التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس مترجمة والقنوات الناقلة اليوم
قيامة أرطغرل

مسلسل قيامة أرطغرل الذي ينتظره الكثير في العالم العربي، حيث ستأتيكم اليوم، الحلقة 144، من المسلسل التاريخي، وتشهد احداث مشوقة، حيث يسبب عمل خيّر تهديد كبير للعشيرة، كما ويوافق احد المحاربين الأتراك على محاربة جميع أعداء السلطان مقابل حصوله على ارض.

وتدور احداث مسلسل ارطغرل عن منطقة الأناضول في القرن الثالث عشر، حيث يقوم المحارب الشجاع أرطغرل بانقاذ عائلة من فرسان المعبد، الأمر الذي يسبب له عداء كبير.

وبعد هجرة الأتراك إلى منطقة الاناضول، يقوم ارطغرل بتوحيد القبائل من أجل مواجهة الخطر المغولي، والتصدي لجبروت المغول.

وبعد توحيد صفوف القبائل، يقوم أرطغرل بتشكيل حلف جديد مع قبيلة تشافدار، ومن هنا يبدأ بالتوسع والسيطرة على اراضي ومناطق كثيرة.

ويمكن متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 144 عبر القنوات التالية: قناة الشرق، والدعوة، واليرموك، والوطن، وقطر، بالإضافة لقناة TRT 1.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل، لمتابعة الحلقة 144 من الموسم الخامس، تردد قناة TRT 1 “11054”، تردد قناة الدعوة “10727”، تردد قناة اليرموك “11678”، تردد قناة قطر “10971”.

ومن المقرر عرض الحلقة 144 من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس، مساء اليوم الاربعاء 17/4/2019، وذلك في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 8:00 بتوقيت السعودية وتركيا.

يذكر ان مسلسل قيامة ارطغرل من بطولة أنجين ألتان دوزياتان بدور “ارطغرل”، واسراء بيلغيتش تجسد شخصية “حليمة خاتون”، وجنكيز جوشكون بدور “تورغوت”، والمسلسل من إخراج متين غوناي.