التخطي إلى المحتوى
موظفة مطعم تتفاجئ بهدية باهظة غير متوقعة من زبون
موظفة مطعم تتفاجئ بهدية باهظة غير متوقعة من زبون

تفاجئت موظفة لدى مطعم من إحدى مطاعم الوجبات السريعة في ولاية كانساس الأمريكية، لحظة تلقيها هدية باهظة الثمن لم تكن بالحسبان من زبون أحد الزبائن الدائمين.

وتعمل صاحبة الحظ “فيكي أندرسون”، موظفة على نافذة الطلبات السريعة في مطعم ماكدونالدز في مدينة هاتشينسون بولاية تكساس، التي انبهرت من الهدية الغير متوقعة من رجل الأعمال “كريس إليس” من مدينة “ويتشيتا”.

ونقلت صحيفة “ويتشيتا إيغل”، ما قاله إليس: “أن فيكي كانت لطيفة جداً على نافذة طلبات السيارات.. وأنها طرحت عليه سؤال إذا كان يعرف شخصاً يريد بيع سيارته”.

يشار إلى أن سيارة أندرسون من موديل أولدز موبيل كتلاس سييرا 1994، قد تعرض لعطل قبل نحو أشهر، وأخبروها أنها تحتاج إلى نحو 500 دولار للتصليح وشراء القطع اللازمة من اكسسوارات السيارة، وهو مبلغ يتجاوز كثيراً سعر المركبة القديمة، وفق ما أفاد به موقع قناة “فوكس نيوز” عن الصحيفة.

ويأتي سؤال السيدة الأمريكية، تزاماً مع رغبة جوش إبن إليس، ببيع السيارة الخاصة به “بونتياك جي أس” موديل 2009، ولكن رجل الأعمال قال: “لم أتوقف عن التفكير في موضوع أندرسون.. وأنه كان لزاماً علي أن أفعل شيئاً لهذه الموظفة اللطيفة.

وقال أنه قرر أن يقوم بشراء السيارة من ابنه جوش، حتى يمنحها هدية للموظفة في المطعم، وأوضح أنه بالفعل اشتراها وفعل التصليحات اللازمة لها، مثل الإطارات والتنظيف وتغيير الزيت، وقام بقيادتها برفقة ابنه إلى المطعم التي تعمل به أندرسون.

ولحظة الوصول إلى حيث مكان عمل السيدة في المطعم، طلبا من أندرسون أن تقوم بالخروج إلى موقف السيارات، وعلى الفور قدما سيارة “البونتياك” هدية لها.

وأوضحت فيكي، العاملة لدى مطعم وجبات سريعة، أنها تفاجئت ولم تعرف كيف تفكر، وفي بداية الأمر اعتقدت أنها فقط مجرد مزحة لطيفة من رجل الأعمال، قبل أن تتأكد أن ذلك بالفعل حقيقة، في ذات الوقت انهمرت دموع الفرح من الهدية الباهظة الغير متوقعة “السيارة”.