التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
دوري الامير محمد بن سلمان

تباشر الأندية المحترفة في المملكة المنافسة على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق أولى جولاتها يوم الخميس 22 أغسطس بمشاركة 16 ناد، يتصارعون فيما بينهم على اللقب المحلي، والذي سوف يشهد منافسة قوية في الموسم الجديد 2019/2020.

كما تبحث الأندية الكبيرة المحترفة والتي لها صدى واسع بين أوساط السعودية، مثل أندية، الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، فهؤلاء لديهم طموح كبير للفوز باللقب هذا الموسم، حيث عملت هذه الأندية على استقطاب العديد من اللاعبين المميزين من أجل تعزيز صفوفهم لخوض غمار مباريات الدوري والخروج بموسم ناجح.

ويشهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض افتتاح الجولة الأولى في مواجهة بين النصر وضيفه ضمك المنضم حديثاً لدوري المحترفين، والتي ستقام في تمام الساعة الساعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي المباراة الثانية، يواجه الأهلي نظيره فريق العدالة الوافد الجديد لدوري المحترفين، على استاد مدينة الملك عبدالله في جدة “الجوهرة المشعة” عند الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، علماً أن الأهلي أنهى الموسم الماضي وهو في المركز الرابع.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان، يوم الجمعة 23 أغسطس، حيث يلاقي الهلال فريق أبها الذي تُوج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان عن الدرجة الأولى، والتي ستقام في تمام الساعة الساعة بتوقيت مكة، على ملعب جامعة الملك سعود.

ويستقبل نادي التعاون حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، نظيره الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، عند الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت المملكة، وعلى استاد الجوهرة المشعة، يقابل الاتحاد ضيفه الرائد، على ملعب الجوهرة المشعة عند الساعة التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي.

وتنتهى منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت، حيث ستقام ثلاث مباريات، حيث يواجه الفتح فريق الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بالتوقيت المحلي، وبعدها ستكون مواجهة بين الفيصلي والفيحاء الساعة الساعة وخمس دقائق، وأخرها مباراة الوحدة أمام الاتفاق الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز