التخطي إلى المحتوى
مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 تسريبات عن مزايا خارقة
مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 تسريبات عن مزايا خارقة

باشرت التسريبات بالتدفق الهائل حول هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10، الذي أثار التشويق لدى منتظريه، حيث أنه سينال على سمعة أكبر هاتف ينتجه عملاق الهواتف الكوري الجنوبي على الإطلاق.

سيأتي الهاتف الجديد بشاشة حجمها يصل إلى 6.66 بوصة، كما أنها خالية من الحواف، ذلك الذي يجعل هاتف جالاكسي نوت 10 أقرب للجهاز اللوحي، حيث أن هذا الأمر يجعله في مستوى التضاهي مع هاتف آيفون أكس أس ماكس، بحسب ما ذكرت التقارير على أكثر من موقع متخصص ومطلع.

تجدر الإشارة إلى أن الجالاكسي نوت 10 سوف يحمل الاسم الرمزي “DaVinci”، حيث سيؤدي ذلك إلى إضافة وزن للشائعات، نظراً لأن الهاتف يحتوي على شاشة خارقة بدقة 4K ومزود HDR عبر لوحة سوبر أموليد “Super MOLEDA”.

ومن المتوقع أن تلجأ سامسونج إلى مواعيد الإطلاق التي تطلقها في كل عام، أي بمعنى أن الهاتف المرتقب سيكون في الأسواق في أغسطس 2019 المقبل.

مواصفات وسعر هاتف غلاكسي نوت 10

من أبرز المواصفات لهاتف جلاكسي نوت 10 أنه سيدعم الاتصال على شبكة 5G، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسات، ومزود ببطارية وصفت بـ”العملاقة”.

وليس هناك أي احتمالية من  وضع تحديثات جديدة على قلم أس بين “S Pen” مرة ثانية، بعدما أن قامت سامسونج بإضافة أيقونة إرسال وإستقبال الملفات والبيانات “البلوتوث” إليه في نسخة جالاكسي نوت 9.

وأهم من ذلك والجدير بالذكر أيضاً، أن سعر الجهاز جالاكسي نوت 10 لن يكون رخيصاً كما توقع المنتظرون، بينما يتوقع منتصف سعر ثمنه أن يصل إلى نحو 1300 دولار، وفقاً لما تداولته التسريبات عبر المواقع المطلعة.