التخطي إلى المحتوى
منافسة قوية بين برشلونة وريال مدريد على بطل العالم
بول بوغبا نجم منتخب فرنسا

مع اقتراب سوق الانتقالات صيف 2019، تبحث العديد من الأندية لتدعيم  صفوفها بلاعبين جدد ذات جودة عالية، ومن بين تلك الاندية، برشلونة وريال مدريد، حيث توجد منافسة قوية بين الثنائي الإسباني على بطل العالم رفقة المنتخب الفرنسي لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا.

وذكرت التقارير الصحفية، أن برشلونة يجدد اهتمامه باللاعب الفرنسي والذي كان قريب من ضمه الموسم الماضي، وأفادت الصحف أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ابدى اهتمامه بتدريب بوغبا الموسم القادم رفقة الملكي، كما وصرح بطل العالم في تصريحاته الاخيرة انه يرغب في اللعب تحت قيادة زيزو.

ورغم اهتمام برشلونة باللاعب، إلى أن ريال مدريد يعتبر الأقرب لضمه، خاصةً وأنه يفضل التدرب تحت قيادة زيدان الذي سيمنحه مكان أساسي في منظومة الملكي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن ادارة برشلونة تخطط الى تقديم عرض بقيمة 130 مليون يورو الى مانشستر يونايتد من أجل الظفر بخدمات لاعب الوسط الفرنسي، مضيفتاً أن النادي الكتالوني يدرس فكرة بيع نجمه الكرواتي ايفان راكيتيتش من أجل تمويل الصفقة، يذكر أن وصيف بطل العالم تلقى عدة عروض أهمها العرض المقدم من فريق انتر ميلان الايطالي.