التخطي إلى المحتوى
“ممثلة” أول ضحايا مقلب رامز جلال في رمضان
الفنان رامز جلال

يهل الفنان رامز جلال في رمضان القادم، في موسم جديد من برنامج المقالب الشهير للسنة التاسعة على التوالي، حيث أن هناك تكتم كبير على فكرة البرنامج الذي يجري تصويره حالياً في إندونيسيا.

وورد مؤخراً أن الفنانة شهيرة سوف تكون ضمن ضحايا برنامج مقالب رامز جلال لأول مرة، وبحسب موقع مصراوي المحلي، أنه تواصل معها من أجل التأكد من صحة الأنباء، وذكرت أنها بالفعل قد صورت حلقة في البرنامج الشهير.

ومن المنتظر أن يتم عرض البرنامج “مقالب رامز جلال” في رمضان المقبل، وستكون الممثلة من أبرز الضحايا التي سيشاهدها المتابعون في الموسم القادم.

الجدير بالذكر، أن شهيرة لم تعطي أي تفاصيل حول فكرة المقلب، ورفضت الكشف عن أي شيء يتعلق في البرنامج، قولها: “مش هكشف السر، دي أمانة”، ولكنها قد نفت ما يتردد بخصوص أن التصوير يتم في مكان تحت الأرض.

رامز جلال برنامج المقالب
الفنانة شهيرة ضمن ضحايا برنامج رامز جلال

ويترقب عدد كبير من الجمهور بالوطن العربي خاصة في مصر، برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، واستطاع تحقيق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية طوال الأعوام الماضية بالرغم من الانتقادات التي توجه له.

وكان الفنان رامز جلال قد قدم في رمضان الماضي، برنامج مقالب تحت عنوان “رامز تحت الصفر” أو الرجل الثلجي، وكانت أخر أعماله فيلم “رغدة متوحشة”.