التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الجولة الـ 15 من الدوري الايطالي
ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الجولة الـ 15 من الدوري الايطالي

تمكن فريق يوفنتوس من مواصلة سكة الانتصارات بعد توفقه مساء اليوم الجمعة في لقاء قمة الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإيطالي الذي جمع الفريقين في تورينو على استاد يوفنتوس، وانتهى اللقاء بفوز السيدة العجوز بهدف دون مقابل.

تشكيلة الفريقين

اعتمد ماسيمليانو اليغري على تشكيل 4-3-1-2، بتواجد تشيزيني في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع كانسيلو و بونوتشي وكيليني و دي سيجليو, وثلاثي الوسط بيتانكور وبيانيتش و ماتويدي وفي مقدمتهم باولو ديبالا، بالإضافة لثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وماندزوكيتش.

وعلى الجانب الآخر دخل سباليتي مدرب الانتر بتشكيل 4-3-3، هاندانوفيتش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلا من فيرساليكو و ميراندا و سكرينيار و اسمواه، وفي خط الوسط الثلاثي بروزوفيتش و غاجليارديني و وماريو، وخط الهجوم بوليتانو و ايكاردي و بيريسيتش.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وجائت الدقيقة 66 وجاء معها هدف الفوز ليوفنتوس بتوقيع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش الذي سدد الكرة برأسه داخل شباك حارس انتر ميلان سمير هاندانوفيتش بعد عرضية متقنة من الظهير الأيمن كانسيلو.

رغم استقباله الهدف، لم يتمكن الانتر من خلق فرص حقيقية لتعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بانتصار السيدة العجوز على ملعبه وبين جماهيره، وتعزيز صدارته للسيريا أ.

يذكر أنه وبعد تحقيقه الفوز على حساب انتر ميلان، عزز يوفنتوس مركزه في زعامة الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة من أصل 15 مباراة لعبها دون هزيمة، كما ويبتعد عن اقرب ملاحقيه نابولي بفارق 11 نقطة بانتظار لقاء الأخير أمام فريق فروزينوني.

أما انتر ميلان فقد تجمد رصيده عند النقطة 29 في المركز الثالث وبفارق أربع نقاط عن غريمه اي سي ميلان الذي سيستضيف تورينو الأحد القادم.