التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي
ملخص مباراة ليفربول وفولهام

ملخص مباراة ليفربول وفولهام، حيث حقق الريدز فوزا صعبا على مستضيفه فولهام بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، في ملعب كرافن كوتاج، لحساب الأسبوع الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2018/19.

دخل ليفربول مباراة اليوم أمام فولهام بالتشكيل المعتاد، حيث دفع المدرب يورغن كلوب بالحارس اليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الرباعي روبيرتسون وفان دايك وماتيب واليكسانظر ارنولد، في حين اعتمد على الثلاثي لالانا و فابينيو فينالدوم في خط وسط الفريق، وقاد الهجوم المصري محمد صلاح رفقة ساديو ماني وفيرمينيو.

وسجل اهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم كل من، السنغالي ساديو ماني الذي افتتح مجال التسجيل للريدز في الدقيقة 26، وتمكن اللاعب رايان بابل من تعديل النتيجة في الدقيقة 74، وقبل نهاية المباراة بتسعة دقائق، سجل جيمس ميلنر هدف الفوز لفريقه من علامة جزاء، ليمنح الصدارة لليفربول مؤقتا.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده الى 76 نقطة في صدارة جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي مؤقتا، في حين تجمد رصيد فولهام عند النقطة 17 في المركز التاسع عشر، وبات الفريق مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، بسبب سوء النتائج هذا الموسم.