التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة بورنموث وارسنال بالجولة الـ 13 الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة بورنموث وارسنال

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من تحقيق فوز صعب أمام فريق بورنموث اليوم لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز، كما وصل الفريق للمباراة رقم 15 على التوالي دون هزيمة في جميع البطولات، كما و واصل الفريق من تضييق الخناق على أصحاب المراكز الاولى، والابتعاد أكثر عن المركز السادس.

ملخص اللقاء

دخل الفريقان أجواء المباراة بشكل سريع، حيث شهدت الدقائق الاولى العديد من الفرص لكلا الطرفين، ولكن الارسنال كان الأقرب للتسجيل حيث تمكن من تهديد مرمى الحارس بيغوفيتش في عديد المناسبات.

الدقيقة 30، هدف بنيران صديقة باقدام المدافع ليرما، جاء الهدف بعد هجمة مرتدة للمدفعجية، انتهت عند الظهير كولاسيناك الذي لعبها عرضية، وحاول ليرما قطعها لكنها وصلت لمرمى زميله الحارس.

ورغم تقدمه بالنتيجة، استمر الارسنال في السيطرة على مجريات الشوط الأول في محاولة لتأمين النتيجة، لكن التنظيم الدفاعي الجيد للفريق المضيف تمكن من الوقوف في وجه الهجمات الخطيرة لأوباميانج ورفاقه.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي المحتسب بدل الضائع، استطاع كينج تعديل النتيجة لفريقه بعد تمريرة متقنة من زميله بروكس، سددها المهاجم المتألق في الزاوية الصعبة، لتنتهي الفترة الاولى من المباراة كما بدأت.

وبعدد عديد من المحاولات، تمكن المهاجم المتألق أوباميانج من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة ال 67، بعد عرضية من الظهير الأيسر كولاسيناك، وبالرغم من اندفاع بورنموث للهجوم، لم يتمكن لاعبيه من تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بتفوق كتيبة المدرب اوناي ايمري.

الجدير بالذكر أن الفريق اللندني وصل للنقطة 27 وبفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع و نقطتين عن غريمه توتنهام، الذي احتل المركز الثالث مؤخرا بعد هزيمة البلوز بثلاثة أهداف لهدف، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 20 في المركز الثامن.