التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الاسباني
برشلونة ضد رايو فاليكانو

ملخص مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، حيث تمكن الفريق الكتلوني من تحقيق الفوز بثلاث اهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة السابعة والعشرين من الليجا على ملعب “كامب نو”، وعزز الفريق مركزه في صدارة جدول الدوري الاسباني.

اهداف مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو، حيث تمكن اللاعب راؤول دي توماس من افتتاح مجال التسجيل للفريق الضيف عند الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول، وتمكن جيرارد بيكيه من تعديل النتيجة للكتلان مستغلا تمريرة  زميله ميسي الذي لعب الكرة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 38.

وفي احداث الشوط التاني من مباراة برشلونة و فاليكانو، تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدف التقدم للبرسا من علامة جزاء في الدقيقة 50، وقبل ثمانية دقائق من نهاية اللقاء، اضاف لويس سواريز الهداف الثالث لفريقه بعد تمريرة متقنة من ايفان راكيتيتش، لتنتهي المباراة بتفوق الكتلان بنتيجة 3-1.

ورفع برشلونة رصيد نقاطه عند النقطة 63 في جدول الدوري الاسباني في المركز الاول مبتعدا بفارق سبع نقاط عن اتلتيكو مدريد الذي حقق انتصار صعب اليوم امام فريق ليغانيس بنتيجة 1-صفر، ليحافظ الروخي ببانكوس على فارق النقاط بينه وبين المتصدر، في حين تجمد رصيد رايو فاليكانو عند النقطة 23 في المركز ما قبل الاخير في سلم ترتيب الليجا.