التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على وادي دجلة برباعية في الدوري المصري
نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة

ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة، حيث حقق الزمالك فوزاً مهما على نظيره وادي دجلة بنتيجة 4/2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت في القاهرة لحساب الجولة الـثانية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي ملخص اللقاء، افتتح وادي دجلة النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق إبراهيم نداي في الدقيقة 24 عندما انبرى لعرضية زميله  ليودع نداي الكرة داخل شباك حارس الزمالك عماد السيد، وأدرك الزمالك التعادل عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 31 من تسديدة قوية، ونجح إبراهيم حسن في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وفي مطلع الشوط الثاني كثف الزمالك من محاولاته على مرمى خصمه، وتم ترجمتها بتسجيله للهدف الثالث عن طريق علامة الجزاء نفذها اللاعب محمود علاء عند الدقيقة 60، وبعدها بثلاث دقائق عزز يوسف أوباما النتيجة لصالح الفريق الأبيض بالهدف الرابع في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق قلص وادي دجلة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق نداي من ركلة جزاء، حتى جاءت صافرة الحكم معلناً نهاية المباراة بفوز الزمالك برباعية مقابل هدفين، بهذا الفوز صعد الزمالك إلى المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 11 نقطة في المركز الـ13.

جدير بالذكر أن الزمالك لعب 8 مباريات، حقق الفوز في 5 وتعادل في اثنتين، وتلقى خسارة واحدة، وسجل 16 هدفاً، وتلقى مرماه 5 أهداف، في حين خاض وادي دجلة 11 مباراة، فاز في ثلاثة، وخسر في 6 مباريات، وسجل لاعبوه 10 أهداف، وتلقت شباكه 15 هدفاً.