التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري
الزمالك يقع في فخ التعادل امام المقاولون العرب

ملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب، حيث أهدر الفريق الأبيض نقطتين ثمينتين بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز 2019.

اهداف مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، حيث تمكن محمود حمدي من افتتاح مجال التسجيل للفارس الأبيض في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم زملاء كهربا بنتيجة 1-صفر.

وفي الشوط الثاني من احداث مباراة الزمالك والمقاولون، تمكن عبد الوهاب اسماعيل من تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 62 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمصلحة احمد سيد زيزة وتكفل محمود علاء بتسديدها لكن الحارس محمود أبو السعود تصدى لها قبل ان يتابعها طارق حامد ويسكنها في شباك المرمى.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق، احتسب الحكم ضربة جزاء للمقاولون العرب لصالح اللاعب أحمد علي الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة العمليات، وتمكن علي من تسديدها في المرمى مسجلا هدف التعادل لفريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 بين الفريقين.

وتعتبر نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بطعم الخسارة للفريق الأبيض، حيث فرط الفريق بنقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة على اللقب، وبات الفارق بينه وبين الاهلي نقطتين فقط وذلك قبيل مباراة القمة القادمة بين الغريمين، ويتصدر الزمالك حاليا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، في حين تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 35 في المركز السادس.