التخطي إلى المحتوى
معرفة نتيجة شهادة الإعدادية 2019 عبر البوابة الإلكترونية بالإسكندرية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة برقم الجلوس

ينتظر الطلبة والطالبات ظهور نتائج الاعدادية بمحافظة الاسكندرية، بعد أن أعلن محافظ الإسكندرية اللواء عبد العزيز قنصوه نتيجة شهادة الإعدادي من خلال رابط مباشر قامت بوضعه المحافظة، رابط البوابة الإلكترونية محافظة إسكندرية.

ويتم الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الإعدادية برقم الجلوس، والتي وصلت نسبة النجاح 86.1، لحظة أن يتم رفع النتيجة بمحافظة الإسكندرية، لجميع الطلاب في كافة الإدارات التعليمية.

ومن المرتقب لدى الطلبة، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة الإسكندرية بكافة الفروع التعليمية، وطرحها على البوابة الإلكترونية، عبر المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، من خلال الذهاب إلى نتائج الامتحانات.

ننشر لكم عبر موقع كيفك نيوز، رابط مباشر للدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، والتي من خلالها سوف يتم معرفة نتيجة الترم الأول 2019، عبر ثلاث مربعات تم وضعها كل واحدة على حدى للتسهيل على الطلاب معرفة النتائج بسهولة.

يمكنكم طلابنا الأعزاء، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية، من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية بالإسكندرية، وإدخال رقم الجلوس لظهور النتيجة الخاصة بالطالب، عبر الرابط التالي، مع تمنياتنا لكم مزيداً من التقدم والنجاح

وتتيح البوابة الإلكترونية بالإسكندرية 2019، الدخول والاستعلام لكافة الطلبة والطالبات بجميع الإدارات التعليمية التابعة للتعليم وتتضمن:

  1. إدارة سيدي جابر التعليمية
  2. إدارة الجمرك التعليمية
  3. إدارة العجمي التعليمية
  4. إدارة سيد بشير التعليمية
  5. إدارة المنتزة
  6. إدارة شرق
  7. إدارة غرب