التخطي إلى المحتوى
مصر تخسر أمام نيجيريا 1-0 ودياً ضمن استعدادات أمم أفريقيا 2019
نتيجة مباراة مصر ونيجيريا

تعرض منتخب مصر للخسارة على حساب نيجيريا بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التحضيرية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب ستيفن كيشي في الأراضي النيجيرية، ضمن استعدادا كأس أمم أفريقيا 2019، وتعد هذه المرة الأولى التي يتلقى فيها الفراعنة الهزيمة تحت قيادة مدربه المكسيكي خافيير أجيري.

وسجل نسور نيجيريا هدف الفوز الوحيد مبكراً، في أول 7 ثواني فقط من بداية الشوط الأول، عبر تسديدة قوية من باول إينياتشو دخلت مرمى الحارس المصري محمود جنش.

وتأتي هزيمة المنتخب المصري في لقاء ودي لكنه يحمل الكثير من علامات الإستفهام، بغض النظر عن ذلك لكن النتيجة كانت مفائجة وجاءت ضمن الاستعدادات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر في منتصف يونيو المقبل.

وظهر الفراعنة بشكل ضعيف، وقدم عرض باهت مما أثار حفيظة جماهير المنتخب الوطني، قبيل إنطلاق البطولة القارية، وخلال المباراة خرج كل من طارق حامد ومحمود علاء مصابين، وتم استبدالهما من جانب مدرب المنتخب المصري خافيير أجيري.

ولم تشهد مباراة مصر ونيجيريا المحاولات الكثيرة، حيث غابت الفعالية في الثلث الأخير من الملعب، خاصة من جانب الضيوف الذي لم يظهر عليه أي قوة هجومية رغم التبديلات التي أجراها المدرب، إضافة إلى الأسلوب والتكتيك الجديد الذي لعب فيه أكثر من مرة داخل المستطيل الأخضر.