التخطي إلى المحتوى
مشاهد إباحية تفاجئ المتسوقين في إيكيا
مشاهد إباحية تفاجئ المتسوقين في إيكيا

تفاجاً المتسوقين في فرع “إيكيا للتسوق في هونغ كونغ، في بث مشاهد إباحية قد صدمت الجميع، عبر الشاشة الكبيرة الخاصة بالمركز، كما أنهم لم يتوقعوا أن تظهر هكذا مقطع إباحي في المكان.

كما وعرض هذا المشهد الإباحي، على الشاشة الكبيرة المعلقة خارج الفرع، منذ أسبوع، في يوم كان اجازة رسمية عامة، وذلك اليوم شهد حضور الكثير من الأشخاص المتسوقين، وفق ما ذكرته الصحيفة البريطانية “ميترو”.

وفي اللحظة التي ظهرت فيها المشاهد الإباحية، بدل أن تقوم إحدى العاملات في مركز إيكيا للتسوق بفصل التيار الكهربائي عن الشاشة، نتيجة الارتباك الذي وقع، حاولت أن تغطي الشاشة من خلال الوقوف أمامها، بدلاً من قطع الكهرباء عن الشاشة عبر سحب المقبس منها.

الأمر الذي أثار الجدل، وكان سبباً في سوء حظ إيكيا، أن المركز كان ممتلئ بكثير من الأطفال الذين جاءوا بصحبة أبائهم وأمهاتهم إلى فرع الشركة الموجود في “كوزواي باي” هونغ كونغ، وتحدث أحد المتسوقين في المكان، قائلاً: “إن مشاهد الفيلم الاباحي.. ظلت لعدة دقائق قبل اكتشاف المتخصصين في المركز أن هذا عطل فني.

ووفقاً لشاهد عيان في المكان، قال أن المركز كان مدجج بالأطفال أكثر من المرات السابقة، نظراً لأنه كان عطلة عامة، مشيراً إلى أن الأطفال أصابتهم ربكة شديدة حين مروا أمام الشاشة الكبيرة وهي تعرض تلك المقاطع الإباحية.

وفي تصريح للصحيفة، قدم المتحدث الرسمي باسم شركة ايكيا، الأسف بخصوص الحادثة التي وقعت في فرعها هونغ كونغ، لافتاً إلى أنه تم فتح ملف تحقيق بخصوصها.

الجدير بالذكر، أنه لم يعرف كيف تم عرض المشاهد الإباحية على الشاشة، ولكن التوقعات تشير إلى أن أحد قراصنة أجهزة الكمبيوتر “الهاكرز”، تمكن من الدخول إلى الشبكة الداخلية، وعرض  لقطات إباحية على سبيل المزاح، بحسب ما أورده سكاي نيوز.