التخطي إلى المحتوى
موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل game of thrones “صراع العروش” الجزء الثامن
مسلسل game of thrones الحلقة 4

يترقب عشاق ومتابعي المسلسل الفانتازي صراع العروش “game of thrones”، ما سيحدث في الحلقة 4 من الجزء الثامن والاخير، وذلك بعد أن انتهت الحرب الملحمية “معركة وينترفيل” التي وقعت في الشمال بين البشر و الوايت ووكرز، حيث تم القضاء على ملك الليل وجيشه عندما تمكنت آريا ستارك من طعنه في صدره.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 4 من جيم أوف ثرونز في موسمه الثامن والاخير، على أحداث شيقة، حيث يتجدد الصراع على العرش الحديدي بين آل لانيستر و آل تاغريان، وذلك لأن سيرسي جهزت جيش كبير من اجل الهجوم على وينترفيل والقضاء على ما تبقى من جيوش دنيريس “أُم التنانين”، بعد المعركة الطاحنة التي انتهت في الحلقة 3 من المسلسل والتي عُرض الأسبوع الماضي.

وينتظر عشاق جيم اوف ثرونز او كما يسميه البعض صراع العروش، الكشف عن حقيقة نسب جون سنو “آغرون تاغريان” أمام الجميع وأنه الوريث الشرعي والوحيد للعرش، وهل سيحدث خلاف بينه وبين دنيريس.

ومن اللحظات المرتقبة بشدة والتي من الممكن ان نراها في نهاية الحلقة الرابعة من صراع العروش “جيم أوف ثرونز” هي المواجهة بين سيرسي لانيستر واخَويها جيمي وتريون اللذان انضما لِجيش دينيريس.

وتُعرض الحلقة 4 من مسلسل صراع العروش “game of thrones”، اليوم الاحد 5/5/2019، وذلك من خلال محطة HBO الناطقة باللغة الانجليزي، كما ويمكن متابعتها مترجمة عبر موقع ايجي بست يوم غد الاثنين.