التخطي إلى المحتوى
مسلسل صراع العروش game of thrones الجزء الثامن الحلقة الثانية.. احداث مشوقة
مسلسل game of thrones الجزء الثامن الحلقة الثانية

ينتظر عشاق ومحبي المسلسل الملحمي صراع العروش game of thrones موعد عرض الحلقة الثانية من الجزء الثامن والاخير والتي من المقرر عرضها الأسبوع القادم بعد ان تم عرض الحلقة الأولى قبل ايام، ومن المتوقع ان تشهد احداث مشوقة.

وقامت شبكة HBO المنتجة لمسلسل صراع العروش “game of thrones “، بعرض الحلقة الاولى من الجزء الثامن والاخير يوم الاثنين الماضي، والتي شهدت أحداث مهمة، كما وطرحت إعلان ترويجي “trailer”، للحلقة الثانية والتي من المقرر عرضها يوم الأحد 21/4/2019.

وهناك احداث مشوقه تشهدها الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش “game of thrones”، حيث ستشهد محاكمة جيمي لانيستر من قِبل محكمة وينترفيل، وذلك لانه قتل والد أم التنانين دينيريس في الحرب الملحمية التي وقعت بين عائلة تايجيريان ولانيستر على العرش الحديدي، بالاضافة لتسببه في شلل بيون ستارك.

كما وتشهد أحداث صراع العروش الحلقة الثانية معركة صغيرة بين جون سنو وجيشه بمساعدة جيش دينيريس تارجيريان وبين ملك الليل الذي يزحف وهو وجيشه نحو الشمال حيث تقع وينترفل، وذلك بحسب ما تم عرضه في نهاية الحلقة الاولى.

وبعد أن عرف جون سنو بأصله عن طريق صديقه سام، قد تشهد الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش كشف الأسرار، حيث طلب سام من سنو ان يتحدث مع ام التنانين دينيريس تايجريان أنه الوريث الشرعي والوحيد للعرش الحديدي.

يذكر أن مسلسل صراع العروش “game of thrones”، الجزء الثامن والأخير يتكون من ستة حلقات، وكل حلقة تصل مدتها الى ساعة تقريباً، حيث يتم عرض حلقة كل أسبوع، على مدار 6 أسابيع، ومن المتوقع ان يشهد الموسم الأخير من اسطورية جيم اوف ثرونز على معارك ملحمية بين جون سنو وجيشه وملك الليل، وتكون بداية هذه المعارك من الحلقة الثانية.