التخطي إلى المحتوى
احداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس
ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 145

يترقب عشاق مسلسل قيامة ارطغرل، والذي يُعتبر من اكثر المسلسلات التركية الحائزة على نسبة مشاهدات، والأكثر شهرة في الوطن العربي، ما سيحدث في الحلقة 145 من الجزء الخامس، وذلك بعد اشتعلت الأحداث، حيث يترقب الجميع معرفة ما إذا كان ارطغرل سيقوم باعدام دراغوس ام لا.

وشهدت نهاية الحلقة 144 من مسلسل أرطغرل احداث مشوقة، حيث يتشوق جميع محبي المسلسل التاريخي معرفة احداث الحلقة 145، وما سيفعله أرطغرل وهل سيقوم باعدام دراغوس أم يَعفي عنه، وما حصل مع بامسي في الهجوم الأخير حيث من المتوقع أن يكون قد مات.

وعلى ما يبدو أن أرطغرل لم يرد إعدام دراغوس، ولكنه كان يخطط لفعل شئ ما، خاصةً وأنه طلب من تورغوت ان يقوم بمراقبة بيبولات، الذي لوحظ عليه التوتر اثناء اجتماعهم الأخير، ولهذا سيقوم بمراقبته عندما يتواجد أرطغرل في ميدان سوغوت.

وقد تشهد أحداث الحلقة 145 مفاجئة، حيث يُتوقع ان يتم قتل دراغوس ولكن ليس على يد أرطغرل، ولكن على يد الباستي، وذلك لأنه هو الذي قتل والده، بعد الهجوم الاخير الذي وقع، والذي يتوقع الجميع ان بامسي قد مات خلاله، لكن وفقاً لمراجع التاريخ، فإنه ينجو ويبقى على قيد الحياة بعد فترة حكم أرطغرل، وهي الفترة التي يحكم البلاد بها عثمان.

ومن الأدلة على أن بامسي ينجو من المعركة الاخيرة، انه ووفقا للادلة التاريخية، يكون حاضراً أثناء الحكم العثماني ويُساعد عثمان في تأسيس الدولة العثمانية، وهي فترة الحكم التي تأتي بعد أرطغرل.

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس| ترددات القنوات الناقلة

تُعرض الحلقة 145 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، يوم الاربعاء القادم 24/4/2019، وذلك في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، والساعة 7:30 بتوقيت فلسطين والسعودية.

ويمكن متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، عبر القنوات التالية: قناة الشرق، واليرموك، والدعوة، والوطن، وقطر، بالاضافة لقناة TRT 1 التركية، وذلك عبر الترددات التالية:

قناة TRT: التردد: 11054.
قناة اليرموك: التردد: 11678.
قناة الدعوة: التردد: 10727.
تردد قناة قطر: التردد: 10971.