التخطي إلى المحتوى
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الخامس الحلقة 155
مسلسل قطاع الطرق الحلقة 155

ينتظر عشاق مسلسل قطاع الطرق لن حكموا العالم الجزء الخامس الحلقة 155، بفارغ الصبر لمعرفة الأحداث المجرية على الساحة عقب إعلان الحلقة، التي تضمنت العديد من المشاهد التشويقية خاصة تدخل عائلة بهار ووقوفهم مع طوفان الذي خان خضر شاكر بيلي بطل المسلسل الشهير.

إذ ظهر فياض آل مفتون وهو بجآنب أحد أهم الأعداء لـ خضر شاكر بيلي ويتفاوض على معه على إبراز العداء، ولكنه قد صمم ظهوره عقب التخلص من الريس في، قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الخامس الحلقة 155.

واجتمع إخوة بهار مع بطل مسلسل قطاع الطرق في المشتل، وأخبروه أنه في حال تعرض أي أحد منكم أو قام بمساس طوفان فإنه يتعرض لهم وسوف يقضي عليهم جميعاً ليس هم فقط بل وأولادهم أيضاً، وذلك وسط حضور إلياس شاكر بيلي وألب أصلاً وبهزات فاشالي.

هذا وتفاجئ مشاهدين قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الخامس، بوفاة زوجة خضر شاكر بيلي مريم، وعودة ظهور جيلان التي تعمل لدى الدولة العميقة والتي تضيف الى المسلسل مزيج من الدراما وأجواء الفرح، وأما المفاجئة الأخرى تتتمثل في وقوع بوران في حب فتاة تدعى ياسمين، وفي الحقيقة هي ابنة طوفان حيث تخطط لمكيدة لايقاعه بها.

كما أن الاستخبارات تقطع طريق خضر شاكر بيلي برفقة تيبي وتقوم بإصابته إصابة مباشرة وإسقاطه أرضاً ويعتقلون الريس عقب بروز الشخصية الجديدة التي طلبت من فياض إعطاءه خضر، ولكن السؤال هنا هل يكون فياض هو من خطط لإيقاع زعيم الطاولة في تلك المكيدة وفعلاً قد قام ببيعه؟ ذلك ما سنشاهده في عرض قطاع الطرق الجزء الخامس الحلقة 155.