التخطي إلى المحتوى
أحداث مسلسل جيم اوف ثرونز game of thrones الموسم الثامن الحلقة 2 عبر قناة HBO
جيم اوف ثرونز الموسم الثامن والاخير

يحظى مسلسل جيم اوف ثرونز game of thrones، أو ما يُطلق عليه البعض صراع العروش، والذي حقق يُصنف من اضخم الاعمال التلفزيونية منذ بدأ عرضه في عام 2011 “الموسم الاول”، وحتى يومنا هذا بمتابعة كبيرة في مختلف أرجاء العالم، حيث وصلنا لنهاية لعبة العروش بعد ان تم عرض الحلقة الاولى من الموسم الثامن والأخير الأسبوع الماضي، ومن المقرر عرض الحلقة 2 اليوم الاحد عبر قناة HBO، والتي من المتوقع أن تشهد احداث مشوقة.

وتدور أحداث الحلقة الثانية مسلسل جيم اوف ثرونز “game of thrones”، في موسمه الثامن والاخير، حول محاكمة جيمي لانيستر من قبل دينيريس تاجريان، وذلك بعد وصوله مباشرة لونترفيل للمشاركة في محاربة ملك الليل وجيشه “الوايت ووكرز”، وذلك بسبب قتله لملك العرش الحديدي آنذاك في الحرب العظمة التي وقعت بين الممالك السبعة.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثانية من مسلسل game of thrones بداية الصدام بين ملك الليل الذي يزحف هو وجيشه الكبير نحو الشمال وبين الجيوش المحصنة في وينترفيل بقيادة جون سنو و دينيرس أم التنانين.

مسلسل جيم أوف ثرونز عبر قناة HBO

يعرض مسلسل جيم اوف ثرونز في موسمه الثامن والاخير والمكون من ستة حلقات عبر قناة HBO، حيث تقوم بعرض حلقة كل يوم احد على مدار 6 أسابيع، وتم عرض الحلقة الاولى يوم الاحد الماضي وحققت نسبة مشاهدة عالية في مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر عرض الحلقة الثانية من صراع العروش اليوم.

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل game of thrones الموسم الثامن والأخير

ستُعرض الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز الموسم الثامن، اليوم الاحد 21/4/2019، وذلك عبر قناة HBO باللغة الانجليزية، كما ويمكن مشاهدتها عبر تطبيق انغامي في نفس وقت عرض الحلقة في امريكا، بالاضافة لموقع egybest الذي يقوم بتنزيلها يوم الاثنين 22 أبريل مترجمة وبجودات مختلف أنواع صيغ الفيديو.