التخطي إلى المحتوى
مزايا هواتف “آيفون 2019” جديدة لأول مرة
مزايا هواتف "آيفون 2019" جديدة لأول مرة

ذكرت مصادر تقنية تقرير جديد، يفيد بأن هواتف “آيفون 2019” الذكية المنتظرة التي ستطلقها شركة أبل العملاقة الأمريكية خلال العام الجاري، تضم مزايا جديدة لأول مرة.

وفي التفاصيل المسربة نقلاً عن المحلل الرقمي، مين غشي كيو، الذي سبق له أن سرب معلومات صحيحة بخصوص حجم ومميزات هواتف آيفون 2018 بالإَضافة إلى معلومات تقنية أخرى في الجهاز العالمي آي فون.

وفقاً لموقع “ذا فيرج” المختص في أخبار التكنولوجيا، عن مصدر موثوق أن شركة أبل ستقوم بطرح 3 هواتف من آيفون في 2019، من المرجح أن تكون مزودة أحد الأجهزة الذكية ثلاثة كاميرات.

وأشار المصدر إلى، أن هواتف آيفون ستحافظ على النتوء وحجم الشاشة، ولفت إلى أن أحد هذه الأجهزة “آي فون” سوف تكون مزودة بشاشة من نوع إل سي دي الرخيصة بدلاً من شاشة أوليد الشهيرة، ولكن هذه الهواتف ستضم خاصية قوية وهي التعرف عن طريق الوجه.

بالإضافة إلى ما سبق، أن شركة أبل ستقوم بتقوية كل من البطارية في هواتف “آيفون 2019″، وأما بالنسبة لغطاء الهاتف سوف يتم تزويده بما يعرف الزجاج المسنفر “Frosted Glass”، على منوال هاتف “بيكسل 3”.

وفي سياق آخر، حيث أن أبل حريصة جداً على ضمان اتصال سريع وسلس بالإنترنت عبر خاصية النطاق العالي العرض بهدف ضمان تحميل ثنائي بشبكة الواي فاي لكي يتاح للمستخدم القدرة على تنزيل أكثر من شيء ذات الوقت.

وعلى صعيد ثاني، يتعلق بالشحن والبيانات، سيستمر آيفون بالاعتماد على موصل “لايتنينغ” بدلاً من الاستناد على مدخل “يو إس بي سي” الذي يوفر للمستخدمين إمكانية شحن الهاتف بسرعة.