التخطي إلى المحتوى
مريم أوزرلي مسلسل حريم السلطان تكشف سبب زيادة وزنها
مريم أوزرلي مسلسل حريم السلطان تكشف سبب زيادة وزنها

طلت الفنانة التركية مريم أوزرلي، أمس الإثنين، عبر برنامج “صاحبة السعادة” الذي يذاع على قناة دي ام سي “dmc” مع الإعلامية إسعاد يونس، كاشفة سبب زيادة وزنها خلال تصوير مسلسل حريم السلطان.

وخلال الحوار، أوضحت مريم أوزرلي، أن تصوير مسلسل حريم السلطان اكتسح كثيراً من الوقت على مدار الـ24 ساعة، إذ كانت مدة الحلقة الواحدة التي تبث في تركيا تصل إلى 120 دقيقة، وهذا الأمر على غرار المسلسلات التركية.

وأشارت نجمة حريم السلطان، إلى أنها حصلت على الوزن الزائد نتيجة التصوير لحظات أحداث المسلسل، لأنها أقلعت عن التدخين، وبالتالي أصبحت الشهية مرتفعة لديها للتناول الطعام بشكل متواصل.

ولفتت مريم أوزرلي في مقابلتها مع الإعلامية إسعاد يونس، أن أقرب الممثلين لها هما الفنان خالد أرغنش وأوزان جوفين أثناء تصوير الأعمال ملسل حريم السلطان التركي.

وذكرت أوزرلي، أنها تحب بعض المأكولات المصرية، مثل الملوخية والإسكندارني والمحشي والحمام المحشي، وأعربت عن شعورها عندما تكون جالسة على الجهاز اللوحي وحولها الطعام على السرير الخاص بها “تراه وكأنها في الجنة” وأنها تحب قضاء أوقاتها هكذا.

الجدير بالذكر، أن الفنانة التركية مريم أوزرلي التي تشتهر باسم “السلطانة هيام” في مسلسل حريم السلطان، كانت قد مثلت في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بطولة خضر شاكر، وكان دورها حول شابة أمريكية جاءت إلى تركيا لتقوم ببعض المهمات السرية، ولكنها وقعت في حب إلياس شاكر بيلي وضحت بالكثير من أجله وخالفت الفريق الذي قد أعطى لها المهمة لأنها تعشقه.