التخطي إلى المحتوى
مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب يطلق زوجته
مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب يطلق زوجته

وصفت وسائل الإعلام التركية، حالة طلاق مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب، من زوجته بأنها “غامضة” عقب أن طلب من شريكة حياته حوالي 10 ملايين ليرة تركية.

وطالب نجاتي شاشماز الشهير بلقب مراد علمدار في الوطن العربي، بهذه الأموال كتعويضات، ولكن الصحيفة التركية ذكرت بأن الغموض لا يزال خلف خبايا قضية الطلاق من زوجته “نجاهان كشيكجي”، المرفوعة في محكمة الأسرة في إسطنبول، وتضمنت قضية الطلاق أن السبب يرجع إلى زوجته ناجهان “رجت الحياة الزوجية بخطئها الفادح” دون توضيح أي شيء أخر حيال أمر الانفصال.

كما وكان الزوجين شاشماز ونجاهن، التي تحمل الجنسية الألمانية أيضاً، تزوجا منذ 7 سنوات، وأنجبا طفلان يوسف وعلي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي حرييت” التركية المتكلمة باللغة الإنجليزية، أن شاشماز البالغ من العمر 47 عاماً، طالب بحضانة الولدين علي ويوسف.

في حين طالب محامي الدفاع عن نجم مسلسل وادي الذئاب الشهير مراد علم دار، بمنع الزوجة نجاهان من السفر، خوفاً من الذهاب إلى ألمانيا، مع الطفلين خلال فترة الإطلاع على قضية الطلاق.

وأما بخصوص الـ10 ملايين التي طلبت من قبل بطل وادي الذئاب، فهي عبارة عن 5 ملايين ليرة تركية تعويضاً عن الضرر المادي الذي لحق في مؤسسة الزواج، بينما الملايين الخمسة الأخرى تعويض عن الأضرار الغير الزوجية، والتي لم يعرف بعد السبب الرئيسي وراء الانفصال وما هي الأضرار التي أدت إلى الطلاق.

تجدر الإشارة إلى، نجاهان كشيكجي زوجة مراد علم دار، هي ابنة أحد منتجين فكرة مسلسل وادي الذئاب، الذي يعتبر من أشهر المسلسلات التركية، وأحد القائمين على إنتاجه.

وحظي مسلسل وادي الذئاب، على مشاهدة كبيرة في أغلب أنحاء العالم، خاصة في الوطن العربي، حيث تضمنت قصص المسلسل ما بين فلسطين وسوريا والعراق في بعض الأجزاء.

وتدور قصة المسلسل التركي وادي الذئاب، حول البطل مراد علمدار ورجاله، يتلقون الدعم من الدولة في الانخراط في عالم المافيا والقضاء عليها، ثم زدات الأحداث توسعاً وبدأت العمليات خارج البلاد، وهو مسلسل درامي بوليسي.