التخطي إلى المحتوى
مدير الكرة بالنادي الأهلي يؤكد صعوبة المنافسة  في دور الـ 8  بدوري أبطال أفريقيا
عبد الحفيظ

ظهر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للحديث عن الفريق وما وصل إليه في مشواره بدوري أبطال أفريقيا، وما يقدمه النادي في هذه البطولة، خاصة بعد وصوله إلى دور الـ8، مشيراً إلى هدف الأحمر تحقيق اللقب الأفريقي مؤكداً في الوقت ذاته على صعوبة دور ربع النهائي، ومن المنتظر أن تقام يوم الأربعاء المقبل  قرعة دور الـ8 ، وسط حضور مدير الكرة في النادي الأهلي المصري

وكان المادر الأحمر نجح في التأهل إلى الدور ربع نهائي بعد فوزه على شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وربح المركز الأول على مجموعته برصيد 10 نقاط.

وعقب لقاء أجراه الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قال عبد الحفيظ: “أن الأهلي يحترم كافة خصومه، الأندية القوية المرشحة بأن تواجهنا قوية ولديها شعبية كبيرة، وهو ما يزيد من صعوبة التحدي في ربع النهائي، مشيراً ان الفريق لديه رغبة كبيرة وهي الوصول نحو الهدف ومواصلة المشوار حتى النهاية”.

وتابع: “أحد أولويات الفريق الحصول على دوري الأبطال، وهو الهدف نسعى إليه لأن هذه البطولة غائبة عن خزائن الأهلي منذ عام 2013، والبطولة الأفريقية تبدأ بمراحل، أولها من دور 32 ويلعب مباراتين ذهاباً وإياباً لحسم التأهل من خلالها إلى مرحلة المجموعات، والتي يحتاج فيها إلى حصد أكبر قدر من النقاط”.

وهذا وشبه هذه المرحلة كمنافسات الدوري، وهي حجز بطاقة التأهل قبل الإنتقال إلى الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، بذلك يتوجب على الفريق اللعب بتركيز أكبر وتقديم مزيد من الجهد والتوفيق، لتفادي الخروج واجتياز تلك الأدوار بنجاح لكي يصل إلى المباراة النهائية.

وأشار مدير الكرة في ختام لقاءه، بأن النادي الأحمر سوف يعود للتدريبات صباح يوم الأربعاء استعدادً للقمة المنتظرة ضد الزمالك، والتي تعتبر هامة للغاية في مشوار الفريق بالدوري المصري، ثم سيعود لاحقاً للتركيز على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي أحد الفرق المرشحة في دور الـ 8، وهي صن دوانز الأفريقي، هورويا الغيني، أو الرياضي القسنطيني الجزائري، في مباريات ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.