التخطي إلى المحتوى
محمد يوسف يكشف عن قائمة الأهلي الرسمية أمام بتروجيت
محمد يوسف يكشف عن قائمة الأهلي الرسمية أمام بتروجيت

كشف محمد يوسف المدرب المؤقت للنادي الأهلي عن القائمة الرسمية للفريق والتي ستلعب أمام بتروجيت في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق من خلال هذه المواجهة تحقيق نتيجة ايجابية من شأنها أن تعدل الاوتار داخل القلعة الحمراء، التي شهدت هزيمتين على التوالي أمام الاتحاد والمقاولون في آخر جولتين من المسابقة.

وشهدت القائمة التي اعلن عنها محمد يوسف العديد من المفاجآت، أبرزها تواجد مصطفى شوبير، ابن الحارس السابق للنادي الأهلي أحمد شوبير، كما وتم استبعاد مدافع الفريق، كوليبالي المالي بقرار فني، وهي المرة الاولى التي يتم استبعاده منذ انضمامه لصفوف الاهلي الصيف الماضي.

والخبر المفرح لعشاق النادي الأحمر هو عودة الثنائي وليد ازارو وعمرو السولية الى الحصص التدريبية للفريق، بعد تعافيهم من الاصابة بشكل كامل، بالاضافة لتواجد ناصر ماهر وصبري رحيل أحمد الشيخ وباسم علي، وقام يوسف باستدعاء كلا من اللاعب احمد علاء وزميله أحمد حمدي في التشكيل الأساسي للفريق بعد غيابهم لفترة طويلة، بينما قام المدرب باستبعاد محمد شريف وذلك بسبب تعرضه للمرض.

تعتبر مباراة الغد ذات أهمية كبيرة للأهلي الذي يعاني من سوء النتائج مؤخرا، حيث خسر الفريق في اللقاءين الأخيرين في مسابقة الدوري أمام الاتحاد السكندري 3-4، بالإضافة للهزيمة على يد المقاولون العرب بدون نظيف، حيث تمت اقالة المدير الفني لفريق الأهلي، باتريس كارتيرون وتم تعيين محمد يوسف بديلا له بشكل مؤقت.

وعلى الجانب الآخر، يمر فريق بتروجيت في مرحلة جيدة خاصة بعد تفوقه في اللقاء الأخير أمام فريق سموحة 1-0، في بطولة الدوري، حيث وصل الفريق للمركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويذكر ان مباراة الاهلي وبتروجيت ستقام مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة “07:00″،  حسب توقيت القاهرة، وسيكون البث الحي للقاء عبر قناتي أون سبورتس والنيل الرياضية.