التخطي إلى المحتوى
محمد هنيدي يعلق على برنامج رامز جلال “مقلب جبار”
رامز جلال ومحمد هنيدي

علق الفنان المصري محمد هنيدي، على برنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه النجم رامز جلال في رمضان والذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر”، قوله: “إن رامز جلال عامل مجهود رائع ومقلب جبار.. والله يكون في عون الضيوف”.

رامز جلال 2019
رامز في الشلال

وأضاف هندي، أنه قد شاهد حلقة الفنانة فيفي عبده، أحد ضحايا برنامج رامز تحت الشلال، الذي يذاع في شهر رمضان 2019، والذي يتم عرضه على فضائية mbc مصر، كما تدور فكرة البرنامج للفنان رامز جلال أن الضحية تكون في المركب وسوف يغرق ويظهر متخفياً بملابس الغوريلا مع المتأثرات الأخرى.

وخلال مكالمة هاتفية في برنامج “ستديو 9090” الذي يبث على إذاعة راديو 9090، قال محمد هنيدي أن مسلسل “شيف الحارة”، تدور أحداثه حول شخصيته الحقيقة وعلى وجه التحديد أنه يحب الطبخ، كما أن هنالك رد فعل جيد من قبل المتابعين على المسلسل.

وكان هنيدي قد أعلن أنه سوف يدشن أول “ستاند آب كوميدي”، في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى وجه الخصوص على مسرح “بيكون”، حيث سيكون الافتتاح يوم 22 سبتمبر القادم.

وكتب الفنان محمد هنيدي، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وصف لهذه المرحلة بأنها فارقة في حياته، لافتاً إلى أنه كان يفكر فيها أثناء الفترة المنصرمة، وأنه كان يتابع تجارب ستاند آب كوميدي، ولكنه لم يجرؤ على اتخاذ الخطوة.

يشار هنا أن الفنان محمد هنيدي كان أحد ضحايا رامز جلال في برنامج المقالب “رامز واكل الجو” الذي تم عرضه منذ سنوات قليلة، والذي تدور أحداثه حول خلل فني يحدث في الطائرة.