التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز ويقربه من الصدارة

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه الإنجليزي ليفربول، إلى الفوز على فريق هدرسفيلد في منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصد الثلاث نقاط التي تمكنه من مواصلة حلمه بتحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ 28 عام.

افتتح النجم المصري صلاح التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة 24، بعد تمريرة من اللاعب شاكيري، ليهدي فريقه بذلك الهدف الثلاث نقاط، التي تساعده على مواصلة المنافسة على بطولة الدوري، بعد أن أصبح في المركز الثاني بنفس عدد النقاط بعد مانشستر سيتي الذي تصدر الدوري بفارق الأهداف.

شهدت المباراة تألق الفرعون المصري محمد صلاح الذي غاب عن التسجيل في العديد من المناسبات وتدني مستواه، ولكنه عاد ليثبت أنه ما زال متالق ولديه الكثير ليقدمه للنادي.

كما كان النادي المضيف هيرشفيلد قريب من تعديل النتيجة في العديد من المناسبات، حيث استطاع الوصول الى مرمى الحارس البرازيلي اليسون بيكر الذي أنقذ مرماه من عدة هجمات، لتنتهي النتيجة بهدف دون مقابل لمصلحة فريق ليفربول.

وشهدت المباراة غياب المهاجم السنغالي ساديو ماني بداعي الإصابة، و البرازيلي فيرمينيو الذي دخل في الشوط الثاني لتعديل الأوتار وذلك بعد أن استطاع فريق هيديرسفيلد من تهديد مرمى الحارس اليسون في عديد المناسبات.

كما وشهدت الجولة التاسعة تعادل إيجابي في مباراة القمة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين في كل شبكة، سجل أهداف اللقاء كل من أنطونيو روديجر في الدقيقة 21 وروس باركلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لصالح تشيلسي، اما اهداف مانشستر يونايتد فقد سجلها اللاعب أنطوني مارسيال في الدقيقة 55-73، ليصبح مانشستر يونايتد بالمركز التاسع برصيد 14 نقطة، تشيلسي في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

وانتصر نادي مانشستر سيتي على بيرنلي بنتيجة عريضة، حيث سجل خمسة أهداف دون مقابل ليتصدر الترتيب بالشراكة مع ليفربول، وسجل اهداف اللقاء كل من المهاجم الأرجنتيني كون أغويرو في الدقيقة 17، والهدف الثاني جاء بأقدام اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 54، والهدف الثالث سجله اللاعب فيرناندينيو في الدقيقة 56، وسجل الهدف الرابع اللاعب الجزائري المتألق رياض محرز في الدقيقة 83، واختتم الاهداف اللاعب ليروي ساني في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

كما وانتصر نادي نادي توتنهام على وست هام بنتيجة هدف دون مقابل جاء بأقدام الارجنتيني اريك لاميلا في الدقيقة 44، ليصبح توتنهام في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بانتظار مباراة الارسنال صاحب ال18 نقطة مع فريق ليستر سيتي.