التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على وولفز ويتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على وولفز ويتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على وولفز بثنائية نظيفة واحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي, في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الجمعة 21 ديسمبر, لحساب الأسبوع الـ 18 من منافسات الدوري الممتاز, وسجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز كما وصنع الهدف الثاني لزميله فيرجيل فان دايك, ليحافظ ليفربول بهذا الانتصار على صدارته للترتيب العام والاحتفال برأس السنة الجديدة متصدراً للبطولة.

اهداف مباراة ليفربول أمام وولفز

تمكن المصري محمد صلاح من افتتاح مجال التسجيل لمصلحة فريقه في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول بطريقة فنية رائعة, مستغلاً هجمة منظمة من الثنائي ساديو ماني و فابينيو, حيث قام الأخير بتمرير الكرة لصلاح الذي سددها بطرف قدمه لتسكن شباك حارس الذئاب.

كما وعاد محمد صلاح للمساهمة في التسجبل هدف التأمين لليفربول, عندما أرسل كرة طولية متقنة لزميله المدافع الهولندي فان دايك الذي سدد الكرة في الشباك معلناً عن تسجيل ثاني أهداف المباراة, وانتهت المباراة بين ليفربول و وولفز بنتيجة 2-0 ليعزز الريدز زعامته للبريمير ليج.

محمد صلاح يترأس قائمة هدافي الدوري الإنكليزي

بعد تسجيله هدف الأمس, صعد الفرعون المصري محمد صلاح إلى قائمة ترتيب هدافي الدوري الانكليزي, حيث وصل صلاح للهدف رقم 11 متزعماً ترتيب هدافي البطولة, كما وتمكن من صناعة 5 أهداف حتى الآن في البطولة, وتؤكد هذه الارقام التي يحققها المتألق صلاح, انه أفضل لاعب في البطولة وأكثرهم حسماً.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بعد فوزه على وولفز, عزز ليفربول مركز في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وبفارق مؤقت 4 نقاط عن بطل النسخة الماضية مانشستر سيتي, بينما بقي وولفز في المركز السابع مؤقتاً برصيد 25 نقطة بإنتظار مواجهات اليوم.