التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على نابولي والتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على نابولي والتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على نابولي الايطالي والتأهل للدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا, وذلك في اللقاء الذي أقيم سهرة اليوم الثلاثاء على ملعب انفيلد لحساب الأسبوع السادس والأخير من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا, حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف اللقاء الوحيد والكافي لخطف بطاقة التأهل من نابولي.

استطاع المصري محمد صلاح من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول, حيث قام صلاح بمراوغة مدافع فريق نابولي كوليبالي على طريقته الخاصة, وسدد الكرة من بين أقدام الحارس أوسبينا, معلناً عن التقدم لفريق ليفربول.

كان الفرعون المصري صلاح نجم المباراة حيث ورغم تسجيله هدف الفوز, الا انه قدم مجهود كبير طوال اللقاء وتمكن من صناعة العديد من الفرص له و لزملائه, لكن عامل التوفيق كان له دوره, كما ومرر صلاح تمريرتين حاسمتين لزميله السنغالي ساديو ماني وكان إحداها انفراد في الدقائق الأخيرة من المباراة لكنه أضاعها بطريقة غريبة.

بتسجيله هدف اليوم, وصل محمد صلاح للهدف الثالث حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا, وبعد تأهل الريدز للدوري المقبل, يعتبر المصري صلاح أمام فرصة كبيرة لتسجيل المزيد من الأهداف, حيث تمكن الموسم الماضي من تسجيل 11 هدف في دوري الأبطال.

وفي لقاء أخر ومن نفس المجموعة, تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من انتزاع الصدارة بعد فوزه الكبير على النجم الأحمر 4-1, حيث وصل الفريق للصدارة برصيد 11 نقطة, واحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 9 نقاط و بالتساوي مع نابولي لكن بأفضلية الفريق الإنجليزي بفارق الأهداف المباشرة, وبهذه النتيجة يهبط نابولي الدوري الاوروبي, فيما يودع النجم الاحمر البطولة بشكل نهائي.