التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ارسنال وتزعم الصدارة واليونايتد يسقط على أرضه
محمد صلاح

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتزعم الريدز صدارة البريميرليج، وذلك في مباراة قمة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب انفيلد.

وافتتح مجال التسجيل للريدز المدافع جويل ماتيب في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل ثنائية في الدقيقتين 49 و 59، وفي الدقيقة 85 سجل اللاعب توريرا هدف الارسنال الوحيد، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 3-0 على حساب أرسنال.

وبهذه النتيجة، عزز ليفربول مركزه في صدارة البريميرليج بعد ان رفع رصيده الى 9 نقاط وبالعلامة الكاملة حتى الآن، فيما يبقى ارسنال في المركز الثاني مؤقتاً برصيد 6 نقاط.

وفي مواجهة اخرى، تلقى فريق مانشستر يونايتد الهزيمة الاولى على ملعبه هذا الموسم، وذلك على حساب ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة 4.

كما ونجح تشيلسي من تحقيق الانتصار الاولى تحت قيادة المدرب الجديد البلوز فرانك لامبارد، حيث تمكن من التغلب على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع الفريق رصيده الى 4 نقاط في المركز العاشر.