التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يفشل في هز شباك مانشستر يونايتد للمرة الثالثة
محمد صلاح يفشل في هز شباك مانشستر يونايتد للمرة الثالثة

فشل النجم المصري محمد صلاح في هز شباك مانشستر يونايتد من جديد, فمنذ انضمامه لصفوف ليفربول, خاض المصري ثلاث مواجهات أمام فريق مانشستر يونايتد, حيث لعب الموسم الماضي لقائين أمام الشياطين الحمر ولم يتمكن من تسجيل الأهداف, وكان بالأمس المواجهة الثالثة له بقميص ليفربول في مواجهة اليونايتد ولم يسجل أيضاً رغم ان المباراة تلعب على انفيلد وبين جماهير الأحمر, في اللقاء الذي انتهى بتفوق ليفربول 3-1.

واجه محمد صلاح صعوبة كبيرة في اللعب أمام التكتل الدفاعي الذي نظمه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خصيصاً لإيقاف الفرعون المصري, حيث برز على ملامح اللاعب المصري عدم الشعور بالراحة بسبب الرقابة الشديدة عليه من قبل دفاع اليونايتد, الأمر الذي أوقف مفاتيح صلاح الهجومية.

وبالرغم من عدم تسجيله الأهداف في لقاء الأمس, إلا أن ليفربول تمكن من تحقيق فوز كبير على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف, وجاء الانتصار بعد دخول السويسري المتألق شاكيري الذي تمكن من تسجيل هدفي الفوز للريدز بعد أن كان اللقاء ذاهب للتعادل الإيجابي.

وافتتح مجال التسجيل لمصلحة ليفربول, المهاجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 24, ولكن تمكن الفريق الضيف من العودة بالنتيجة وهز شباك الحارس البرازيلي  اليسون في الدقيقة 33 بأقدام لاعب الوسط الإنجليزي جيسي لينغارد.

وقام يورغن كلوب مدرب ليفربول بإخراج اللعاب نابي كيتا وإشراك شاكيري بديلاً له, وبعد دقائق قليلة تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 73, وعاد بعد 7 دقائق ليضيف هدف الاطمئنان لفريقه, وتمكن ليفربول بعد هذا الفوز من العودة لزعامة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي.