التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي
محمد صلاح

من المقرر أن يعود محمد صلاح للمشاركة في مباريات ليفربول المتبقية في الدوري، لمساعدة فريقه في آخر فرصتين له على أمل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح عاد إلى التدريبات ويتوقع أن يكون جاهز للمشاركة في مباراة الفريق ضد ولفرهامبتون واندررز يوم الأحد المقبل 12 مايو بعد تعافي المهاجم المصري من الارتجاج.

وكان صلاح قد غاب عن مباراة ليفربول في الدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة يوم الثلاثاء الماضي، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها أمام نيوكاسل بعد اصطدامه مع الحارس مارتين دوبرافا في الجولة الماضية، مما اضطر إلى استبعاده.

كما تعرض جوردان هندرسون والظهير آندي روبرتسون للإصابة أثناء المواجهة ضد برشلونة، ويأمل كلوب أن يتمكن الثلاثي من الالتحاق في ما تبقى من مباريات البريميرليج.

وتحدث كلوب خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، أن اللاعبين المصابين يشعرون بألم فقط، سيكونون على ما يرام، حيث ظهر محمد صلاح في احتفالات الفريق بعد الفوز على برشلونة، واليوم أصبح يركض بشكل جيد، سيكون ضمن قائمة الفريق في التدريبات.

محمد صلاح وكلوب وفان ديك احتفالهم في التأهل لنهائي الأبطال
محمد صلاح وكلوب وفان ديك احتفالهم في التأهل لنهائي الأبطال

ويتوجب على ليفربول الفوز على ولفرهامبتون في ملعب أنفيلد، لكي يحظى بأي فرصة للفوز بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى منذ 1990، لكنه قد يتصدر المركز الثاني برصيد 97 نقطة ، في حال انتصر مانشستر سيتي المتصدر في مباراته ضد برايتون.

ويأمل المدرب الألماني يورجن كلوب في تحقيق نهاية جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه اعترف بأن سيتي لا يزال يحتل الصدارة ويمكن أن يبقى محافظاً على لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

وكان ليفربول أنهى الأسبوع الماضي بشكل رائع، حيث تغلب على برشلونة في مهمة كانت شبه مستحيلة، حيث قلب تأخره في الذهاب بثلاثية، إلى فوز وتأهل  وفاز على الفريق الكتالوني 4-0 في عودة تاريخية، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.