التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يثير انتقادات جماهير ليفربول
محمد صلاح يثير انتقادات جماهير ليفربول

أثار النجم المصري محمد صلاح إنتقادات جماهير فريقه ليفربول, وذلك بعد مباراة المصيرية  التي جمعت الريدز مع نابولي في دوري أبطال أوروبا لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات, في اللقاء الذي احتاج فيه ليفربول لهدف يمكنه من التأهل لدور الـ16, حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الانتصار وخطف بطاقة التأهل من أنياب النادي الإيطالي.

ورغم تسجيله هدف التأهل, تعرض محمد صلاح لموجة انتقادات واسعة من قِبل جماهير ليفربول, وذلك لإنه لم يحتفل بعد تسجيله هدف الفوز, حيث شن جماهير الريدز حملة انتقادات واسعة على موقع التواصل الإجتماعي” تويتر”, حيث تسائل المشجعين لماذا امتنع صلاح عن الاحتفال بالهدف..؟ .

أما من وجهة نظر المشجعين العرب وخاصةً المصريين, فإن احتفال محمد صلاح كان عندما سجد شكراً لله, وقد تكون ردة صلاح بعد تسجيل الهدف, طريقة إحتفال جديدة له, حيث ذهب مباشرة بعد تسجيل الهدف نحو الجماهير وهو ينظر إليهم بفخر.

يذكر أن محمد صلاح قد قدم أداء مميز أمام فريق نابولي, وقدم مجهود كبير كما كان هو السبب الرئيسي في تأهل ليفربول لدور ثمن النهائي, مؤكداً أنه ما زال لديه الكثير من الجمال الكروي  ليقدمه للعالم , وما يؤكد ذلك هو الهدف الذي سجلة رغم الرقابة اللصيقة له من قبل المدافع كوليبالي, حيث تمكن صلاح من خداعه بطريقة ذكية ليتمكن من وضع الكرة بين أقدام الحارس أوسبينا.

كما وصل المصري صلاح الهدف الثالث له في مسابقة دوري أبطال أوروبا, وما زال لديه مشوار طويل في البطولة ليضيف المزيد من الأهداف, حيث تمكن صلاح الموسم الماضي من تسجيل 11 هدف في دوري أبطال أوروبا, أما مجموع الأهداف فقد وصل صلاح للهدف 12 له هذا الموسم في جميع المسابقات.