التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يثير الجدل بعد احتفاله بالهدف على طريقة سيرجيو راموس
محمد صلاح يثير الجدل بعد احتفاله بالهدف على طريقة سيرجيو راموس

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفه الشخصي السابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، وكان صلاح قد افتتح مجال التسجيل لفريقه ليفربول في مرمى واتفورد، وقد اثار الجدل بعد احتفاله بالهدف، حيث احتفل بطريقة مشابهة لطريقة احتفال قائد فريق ريال مدريد سيرخيو راموس، الذي كان قد أصاب صلاح في نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

فيما اعتبر المشجعين و وسائل الاعلام ان احتفال صلاح كان بهدف السخرية من راموس، فيما لم يبدي المدير الفني للريدز يورغن كلوب أي اهتمام حول هذا الموضوع عندما تم سؤاله حول هذا الأمر حيث قال:” ليس لدي مشكلة مع هذا السؤال، لكني لم ارى احتفال صلاح بالهدف، لقد كنت احتفل مع نفسي”.

يذكر أن ليفربول واصل سلسلة عدم الهزيمة في البريميرليج هذا الموسم، بعد أهداف كلا من صلاح وأرنولد فيرمينو، حيث وصل الفريق للنقطة 33 وبفارق نقطتين عن السيتي المتصدر.

وأشاد المدرب الالماني يورغن كلوب بأداء فريقه حيث قال:” انه امر لطيف، هذا النادي الكبير كان لديه فرق متميزة في السابق، لذلك وصول هذه المجموعة من اللاعبين لهذا الانجاز أمر رائع، لكن الموسم لم ينتهي بعد، ولم يمنحنا أي شيء بعد، ومن يريد إيقاف سلسلة النتائج الايجابية لهذا الفريق، عليه ان يهزمه اولا”.

وكان يورغن كلوب قد ابدى إعجابه بأسلوب فريقه بالتحكم في مجريات المباراة حيث تحدث:” انه حقا أداء ناضج، لم نتمكن من التحكم في المباريات السابقة مثل لقاء اليوم، اعلم ان الجماهير قد افتقدت الموسم الماضي لواحدة او اكثر من هذا الأسلوب المنظم، لكنا لدينا هذه المباريات”.

واعترف كلوب بأن الإعداد لهذه المباراة كان صعب علينا، بسبب الفترة المحدودة بعد فترة التوقف الدولي.

وأضاف كلوب:” شرح كيفية الاعداد للمباريات في اوقات محدودة مثل هذه، انه امر صعب، اعرف انكم دائما تتوقعون الامتياز، لكنى لدينا حصة واحدة للتحضير”.

واردف:” لقد عاد اللاعبين يوم الخميس، لذلك كان علينا التركيز على بعض خواص الفريق الخصم، حتى نتمكن من الفوز”.