التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يتمنى مساعدة ليفربول للتتويج بدروي الأبطال
محمد صلاح

يأمل الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أن يساعد فريقه للفوز على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتمنى أن يتوج هذه المرة بالبطولة الأوروبية هذا العام.

وكان صلاح قد أجبر على الخروج مبكراً في نهائي العام الماضي، بسبب إصابة في الكتف بعد تعرضه للعرقلة من قبل سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

ويتطلع الفرعون المصري الآن إلى الاستفادة من فترة التوقف والتحضير جيداً لمباراة دوري الأبطال، وخلال مقابلة مع وسائل الإعلام قال محمد صلاح متحدثاً عن النهائي المرتقب، قائلاً: “أنا سعيد للغاية لأن لدي فرصة للعب نهائي آخر، وأتمنى أن أتمكن من لعب المباراة كاملة هذه المرة”.

وأضاف: “اننى متحمس جداً لذلك، آمل أن نتمكن من تصحيح ما حدث الموسم الماضي، والحصول على نتيجة جيدة، والفوز في المسابقة”.

وتابع: “بالطبع هذا هو ثاني نهائي لنا على التوالي، فقدنا الأولى ، ولكن كل شيء يتحسن هذه المرة ولدينا المزيد من الخبرة، كلنا نتطلع إلى الأمام ، وكانت لدينا فترة إعداد جيدة في إسبانيا، نحن نشعر بدافع كبير كلاعبين وموظفين مدربين. آمل أن نتمكن من الفوز بها هذه المرة”.

وأكمل: “سيكون الأمر صعبا، هذا نهائي ولا يمكن أن يكون الخصم سهلاً ، كما لو كان أياكس ، الفريق الذي فاز على ريال مدريد ويوفنتوس، ولكن الآن نحن نفكر فقط في توتنهام، إنه أصعب لأنه فريق إنجليزي ، ولكن على أي حال كنا بحاجة للفوز سواء كان ضد أياكس أو السيبريز وهذا هو أهم شيء نريد القيام به”.

وكان زملاء محمد صلاح خسرو المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية على يد ريال مدريد الإسباني، وانتهت آنذاك بنتيجة 3-1 للفريق الملكي، ويسعى ليفربول إلى الفوز بالبطولة الأوروبية الغائبة عن خزائنه منذ العام 2005.