التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول امام نابولي بدوري ابطال اوروبا
محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول امام نابولي بدوري ابطال اوروبا

تنطلق مساء غد الثلاثاء مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا, وتشهد مواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي, لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة الصعبة التي شهدت الكثير من التقلبات, ويسعى ليفربول من خلال هذه المواجهة تحقيق فوز يمكنه من التأهل لدور الـ16, مسغلاً عاملي الارض والجمهور, بالاضافة لتألق نجمه المصري محمد صلاح, الذي سجل هاتريك خارج الديار في مباراة الريدز أمام بورنموث.

يذكر أن نابولي يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط من أصل خمسة مباريات لعبها, حقق من خلالها فوز على حساب ليفربول فيما تعادل مع باريس سان جيرمان ذهاباً واياباً, كما تعادل في المباراة الافتتاحية أمام النجم الأحمر وتغلب عليه في الاياب.

ومن جانبه, اقحم ليفربول نفسه في حسابات معقدة بعد الهزيمة المفاجئه التي تعرض لها على يد النجم الأحمر, والأمر الذي عقد صعب المهمة على كتيبة الألماني يورغن كلوب وجعل التأهل أمر شبه مستحيل, هو خسارة فريقه أمام البي اس جي على ملعب الأمراء في اللقاء الأخير, حيث أصبح ليفربول مطالب بتحقيق فوز كبير على نابولي لضمان التأهل كثاني المجموعة في حال فوز باريس سان جيرمان على النجم الأحمر.

وعلى الجانب الآخر وضع باريس سان جيرمان قدماً في الدور المقبل بعد الفوز على ليفربول, حيث وصل الفريق للمركز الثاني برصيد 8 نقاط, وتنتظره مواجهة سهلة أمام ريد ستار حيث من المتوقع أن ينهي دور المجموعات مصدراً لمجموعته في حال خسارة او تعادل نابولي أمام ليفربول إن تمكن من الفوز في لقاء الغد.

ويدخل ليفربول اللقاء مستفيداً من تألق لاعبه المصري محمد صلاح الذي تمكن من تسجيل ثلاث أهداف في اللقاء الأخير أمام بورنموث في الدوري الانكليزي, بالاضافة لتصدره الدوري بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي على أرضية ستامفورد بريدج.