التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح ينشر رسالة “واتساب” من والدته بعد صورة الحضن
النجم المصري محمد صلاح

قام النجم المصري محمد صلاح، الهداف لفريق ليفربول الإنجليزي، بنشر محادثة طريفة مع أمه على تطبيق “واتساب”، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” الشهير بتبادل الصور.

وتأتي المحادثة بين محمد صلاح ووالدته من خلال تطبيق المحادثات الفورية “واتساب”، عقب انتشار صور للنجم المصري مع بعض الفتيات على وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

وتقبل النجم المصري الرسالة الواردة من والدته بروح رياضية مرحة، وقام بنشر صورة المحادثة يرافقها 4 سمايلات تعبيرية للوجه الضحوك، وتبين محادثة واتساب التي نشرها صلاح، صورة قامت بإرسالها أمه وهو يحتضن إحدى الفتيات المعجبات به، وتقول له “إيه ده ينهار أبيض”.

النجم المصري محمد صلاح
محادثة محمد صلاح مع والدته على تطبيق واتساب

وأكملت والدة صلاح، خلال التعليق على صورة حضن الفتاة مشيرة بحديثها إلى نجم مصر، “أنا لو شوفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع” واستقبل ذلك بروح مرحة.

يشار إلى أن صلاح حالياً يقضي فترة استراحة خلال التوقف الدولي، في حين لم يشارك مع منتخب بلاده عقب ضمان التأهل لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام على أرض مصر في شهر يونيو 2019.

ومن المحتمل عودة ليفربول إلى منافسات الدوري يوم السبت القادم، حين يستقبل توتنهام الإنجليزي على ملعبه ضمن مواجهة قوية، كما ويواجه صلاح تحدي العودة إلى إحراز الأهداف، عقب خوضه 7 مباريات مع الريدز في الدوري ودوري أبطال أوروبا دون تسجيل أي هدف.

وحالياً، يتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي الذي لديه فرصة مباراة مؤجلة.