التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح سيغيب عن مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا
محمد صلاح امام نيوكاسل

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن غياب نجم الفريق محمد صلاح عن مباراة العودة ضد برشلونة بدوري الأبطال، المقرر لها يوم الثلاثاء، وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام نيوكاسل.

وتم استبعاد اللاعب المصري الدولي من المباراة بعد تعرضه لإصابة في الرأس خلال فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد 3-2 ، كما سيغيب روبرتو فيرمينو أيضًا.،وستكون الإصابات بمثابة ضربة لفريق يورغن كلوب ، وتحدث عن غياب الثنائي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

وأكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، يوم الإثنين، أن محمد صلاح سيغيب عن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، موضحاً ان إصابة صلاح في رأسه والتي أقيمت في المباراة الماضية ضد نيوكاسل يوم السبت بعد اصطدامه بحارس المرمى، ستمنعه من المشاركة.

كما أفاد موقع ليفربول الرسمي على الإنترنت، أن الفريق سوف يفقد خدمات البرازيلي روبرتو فيرمينو، لأنه ما زال يتعافى من إصابة العضلات.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل المباراة في آنفيلد “كلاهما غير متاح ليوم غد”، مشيراً أن محمد صلاح يعاني من ارتجاج وفي هذه الحالة لا يسمح له أن يلعب، إنه يشعر بخير لكنه ليس جيداً بما يكفي من وجهة نظر طبية”.

وتوقع المدرب الألماني أن يكون صلاح متاحاً للمشاركة في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي على أرضه أمام ولفرهامبتون واندررز.

وكان ليفربول خسر مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 على يد برشلونة في ملعب كامب نو يوم الأربعاء الماضي، ويحتاج الريدز في مواجهة الإياب إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة على الفريق الكتالوني لكي يصل إلى المباراة النهائية.