التخطي إلى المحتوى
النجم المصري محمد صلاح ضمن أغلى صفقة بالتاريخ إلى يوفنتوس
النجم المصري محمد صلاح ضمن أغلى صفقة بالتاريخ إلى يوفنتوس

ذكر الموقع المختص في أخبار انتقالات اللاعبين “كوت أوف سايد”، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على الضوء الأخضر لإدارة نادي يوفنتوس، للعمل على جلب الدولي النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق.

ويعد محمد صلاح في تلك الآونة، من أفضل لاعبين كرة القدم في العالم، عقب أن قدم أداء استثنائي خلال الموسم الماضي.

وقال موقع الانتقالات، أن رونالدو وقادة النادي أعطوا إدارة يوفنتوس الموافقة، بهدف إجراء تفاوض مع ليفربول ونجمه صلاح، الذي يبلغ من العمر 26 سنة.

وأضاف “أن صفقة النجم المصري، لن تكون عادية.. وقد تتخطى قيمتها المالية 200 مليون يورو إذ وافق اللاعب على ارتداء قميص السيدة العجوز”.

تجدر الإشارة إلى أن الصفقة، إذ تمت بالفعل سوف تجعل محمد صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد النجم البرازيلي نيمار المنتقل من الفريق الكتالوني برشلونة إلى باريس سان جيرمان، بقيمة ما يقارب 222 مليون يورو، وقبل الفرنسي كيليان مبابي المنتقل إلى نفس الفريق من موناكو مقابل 182 مليون يورو.

وفي يوم السبت، عاد صلاح مرة ثانية إلى تسجيل الأهداف، عقب أن سجل الهدف الـ3 لفريقه أمام بورنموث في الجولة الخامسة والعشرون من “البريميرليغ”.

ويحتل محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدف، وعلى ما يبدو أنه يسير في طريق الاحتفاظ بلقب هداف البريميرليغ للعام الـ2 على التوالي، وفي هدف السبت، لامس رصيد أهداف صلاح مع ليفربول قمة الـ20 هدفاً في كافة مسابقات هذا العالم، وهذا للموسم الـ2 على التوالي.

ويعتبر ذلك الأمر للنجم المصري محمد صلاح، إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أم الأوروغوياني لويس سواريز، الذي انتقل من الفريق إلى برشلونة منذ 5 سنوات.

وسجل صلاح 49 هدف في 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليغ، بذلك ساهم في قيادة حلم الريدز إلى كسب اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ 1989 حتى عام 1990.