التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان يثير عاصفة.. بعد ضجة شيرين في مصر
محمد رمضان طرح مؤخراً أغنية "نمبر ون"

بعد ضجة المطربة شيرين عبد الوهاب، أثار الفنان المصري محمد رمضان، الجدل الكبير خلال إقامة حفل غنائي بملابس قال البعض أنها “تخالف تقاليد وعادات المجتمع المصري”، حيث أن الجزء العلوي من جسده يظهر عارياً تماماً.

وكان محمد رمضان، قد ارتدى مؤخراً أثناء حفل غنائي استعراضي ملابس بيت الجزء العلوي من جسده عاريا، في حضور حشد كبير من جماهيره في العاصمة المصرية “القاهرة”.

ورأى البعض من المتابعين أن هذا النوع من الملابس “ليس من أعراف وتقاليد الفنانين المصريين، ويخالف القيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها في مصر”، وذكرت تقارير الصحف المحلية عن المحامي المصري سمير صبري تقديم بلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان نتيجة ظهوره بذلك الارتداء.

من جانبها، دخلت نقابة المهن الموسيقية على الخط عقب الواقعة، وقالت فيهه “بعد الهجوم الذي شُن من قبل العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي أقامها نجم سينمائي في وقت سابق، قررت النقابة أنها لن تعطي أي تصاريح مستقبلاً إلا عبر لجنة فنية لتقييم المستوى الفني”.

ولفت بيان النقابة إلى أنها سوف تأخذ بعين الاعتبار “مستوى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية، واتفاقها مع النظام العام، وأنها ستلاحق من يخالف هذا بشكل قانوني”.

وكان الفنان محمد رمضان، قد أطلق عددا من الأغاني المصورة في الفترة الأخيرة، من بينها أغنية “نمبر ون” ظهر فيها بملابس مشابهة لهذه التى طل بها في الحفل الاستعراضي.

وجاءت تلك الأحداث، عقب واقعة أخرى أثارتها المغنية شيرين عبد الوهاب، خلال حفل في البحرين قالت تصريحات اعتبرها البعض مسيئة إلى مصر، مما دفع محامي مصري بتقديم بلاغ للنيابة العامة.

وبعد ذلك الأمر، قامت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيان أوضحت فيه إيقاف شيرين وإحالتها إلى التحقيق بسبب التصريحات التي “اعتبر مسيئة للبلاد”، مع الإشارة أنها تعرضت سابقاً لنفس الاتهام.