التخطي إلى المحتوى
محامي يقدم بلاغ ضد المغنية شرين عبد الوهاب بتهمة التطاول على مصر
محامي يقدم بلاغ ضد المغنية شرين عبد الوهاب بتهمة التطاول على مصر

قام محامي مصري بتقديم بلاغ سريع ضد المغنية شيرين عبد الوهاب للنائب العام، محيلا إليها تهمة “التطاول على مصر”، وهذا عقب تصريحات قالتها أثناء حفل رأس السنة 2019، بينما لم يؤكد زوجها المغني حبيب صحة الحادثة.

وذكر المحامي سمير صبري، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أسلوب متندي ومسلسل وضيع متندي تأديه المدعوة شيرين عبد الوهاب تجاه مصر العظيمة أم الدنيا الشامخة مدرسة الإبداع ومهد العلم والحضارة والفن والابتكار.

في سياق ذلك، حيث قال أنها تخطئ وتتطاول من ثم تجهر بالبكاء الغير حقيقي وتلتمس السماح والصفح، وفي لحظات الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بفندق من أحد الفنادق الضخمة، ومقابل جمهور هائل من الحضور، بات واضحاً أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها الجريئة المثيرة التي أودت بها إلى المحاكم عقب انتقادها لبلدها تارة، لزملائها تارة، لتأتي بعد كل حادثة وتقدم اعتذارها أمام الجميع.

وأضاف، في الآونة الأخيرة شيرين عاودت الكرة عن جديد، حيث خرج منها كلمات ارتجالية على ما يبدو أنها تعتبرها مزحة، ولكنها في نظر الجمهور إهانة لـ”مصر”، أثناء حفل ليلة رأس السن قالت “أنا خسارة في مصر”، لتعيد إلى الواقعة التي أثارت الجدل “البلهارسيا”.

تفاصيل حول ما حدث مع المغنية شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة

 

حدثت الواقعة خلال حفل قامت بإحيائه شيرين في رأس السنة، حيث أنها أثارت الجدل وموجة واسعة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عقب أن علق النشطاء أنها قالت أنا خسارة في مصر لحظة تواجدها على سطح المسرح.

كما أن موقع اليوم السابع المصري قام بنشر فيديو يظهر تفاصيل الواقعة، حيث برزت شيرين وهي تتعرض لمشكلات في أداء الصوت عبر المسرح، وتشير بحديثها إلى شخص اسمه تامر، وهو المشرف على الحفل، وذكرت أنها تسمع صوتها 4 مرات لأن السماعات “السبيكر”، ساخرة بقولها أنها تضرب في المرايات دي صح يا أستاذ حلمي؟، وذلك لحظة توجيه كلامها للأستاذ تامر الي عامل الحلفة.

ولحظتها، أشارت شيرين خلال قولها لشخص من الحضور اسمه حلمي، وفق ما أفادت به وسائل إعلام أنه الملحن حلمي بكر، الذي قام بالرد عليها بكل تأكيد، ليكون ردها عليه: “أنا صح والله العظيم أنا خسارة في البلد”، ومن ثم ضحكت.

من جانبه، دافع المغني حسام حبيب عن زوجته شيرين، خلال تصريحات لليوم السابع، أكد أنها تمزح فقط مع الجمهور، ولم تكن تقصد خالص توجيه الإهانة لشعب مصر العظيم، لافتاً إلى أنها “اختارت إحياء حفل مصر لأنها تحب بلدها فضلاً عن إحيائها في دول أخرى في تركيا ولبنان.

وعلى الرغم من أن هذا التعبير قد يكون متداولاً، فإنه كان سبباً في إثارة موجة غضب لدى الكثيرين في مصر، على وجه التحديد أنه خرج من فنانة في حفل يحظى بعدد كبير من الأجانب، وفقاً لما أدلى به العديد من مستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي.