التخطي إلى المحتوى
مجموعة الموت: صدام ناري بين باريس سان جيرمان وليفربول يشهده ملعب الامراء
مجموعة الموت: صدام ناري بين باريس سان جيرمان وليفربول يشهده ملعب الامراء

تتجه أنظار جميع محبي ومشجعي كرة القدم سهرة اليوم الاربعاء، الى المباراة النارية المرتقبة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي على ملعب الأمراء”البارك دي برانس”، حيث الطرف الخاسر من هذه المواجهة سيودع البطولة خاصة وان تمكن نابولي من الفوز على النجم الاحمر.

وكان الريدز قد تمكن من حسم موقعة الذهاب على ملعب الانفيلد في الدقائق الاخيرة بهدف البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لتنتهي بنتيجة 3-2 لمصلحة أصحاب الدار، ومن المتوقع ان تكون مواجهة اليوم حاسمة لأن الطرفان يسعيان لتأمين بطاقة التأهل.

ومن الجدير بالذكر، والأمر الذي قد يجعل المباراة متكافئة بنسبة كبيرة، هو عودة الثنائي كليان مبابي الفرنسي، والبرازيلي نيمار، بعد تعرضهم للاصابة خلال فترة التوقف الدولي، وقد أكدت التقارير الصحفية، ان نجمي هجوم البي اس جي سيشاركان في لقاء اليوم أمام ليفربول، وبذلك سيكون تحدي كبير ينتظر محمد صلاح ورفاقه.

وعلى الجهة المقابلة سيلعب نابولي متصدر المجموعة مع النجم الأحمر الذي حقق مفاجأة بتغلبه على ليفربول ليصبح على بعد نقطتين من الفريق الإيطالي، وقد يشهد اللقائين مفاجئات خاصة وان الاربع فرق تنافس على بطاقتي التأهل، حيث ينتظر ان تتضح معالم هذه المجموعة بعد مواجهات اليوم.

ويذكر أن هذه المجموعة هي أصعب مجموعة حتى الآن، وقد تشهد خروج احد كبار أوروبا من الدور الأول، وهو الأمر الذي لا يحدث غالبا، كما ويعتبر نابولي هو الأقرب ليكون أول المتأهلين عن هذه المجموعة أن تمكن من خطف الثلاث نقاط اليوم.

يتصدر فريق نابولي المجموعة الصعبة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع نظيره الإنجليزي الذي يحتل المركز الثاني بتفوق الايطالي بفارق الأهداف، بينما وصل فريق العاصمة الفرنسية الى النقطة الخامسة بعد التغلب على النجم الاحمر والتعادل مع كتيبة كارلو أنشيلوتي ذهابا وايابا، فيما يتدنى الترتيب فريق النجم الأحمر برصيد 4 نقاط.