التخطي إلى المحتوى
مبالغ طائلة خلال رحلة ميغان ماركل إلى نيويورك
مبالغ طائلة خلال رحلة ميغان ماركل إلى نيويورك

وسط تجهيزات تتم على قدم وساق لاستقبال دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، لأول مولود لها من الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث، حظيت نجمة التلفزيون الأمريكية السابقة عدد من الهدايا الفخمة خلال رحلة إلى مدينة نيويورك، قدرت قيمتها بما يقارب نصف مليون دولار.

وبحسب مجلة “هاربرز بازار”، أوردت عن المصادر الخاصة بها، أن زوجة الأمير هاري ميغان ماركل البالغة من العمر 37 عاماً وصلت إلى مدينة نيويورك من أجل حضور حفل خاص سوف يتم لمولودها المرتقب الأول.

وتعد هذه الرحلة، هي أول عودة للنجمة الأمريكية السابقة للولايات المتحدة من حين زواجها من الأمير هاري، في حفل زفاف وسط حضور كبير للمشاهير في قلعة وندسور العام الماضي.

وفي الزيارة إلى نيويورك، تلقت دوقة سايكس من أصدقائها مجموعة من الهدايا القيمة، كما أن تكاليف الزيارة قدرت بمبلغ مالي يصل إلى 330 ألف إسترليني، أي ما يعادل 430 ألف دولار، حسبما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحيفة، أن ميغان ماركل، حجزت طائرة خاصة لنقلها إلى لندن، يوم الأربعاء، بسعر 250 ألف دولار أي ما يعادل بالاسترليني 191.600، في حين تم دفع 150 ألف دولار للجناح الذي نزلت فيه في الفندق.

وأشارت الصحيفة إلى أن، سيارة لوحظت وهي تحمل مجموعة من هدايا ماركل خارج فندق إيست سايد، قبل لحظات قصيرة من تحرك دوقة ساسيكس إلى المطار للرجوع إلى العاصمة لندن.

الجدير بالذكر، أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري وصلت إلى نيويورك يوم الجمعة المنصرم، ومن المنتظر أن تحل ضيفة شرف في الحفل الذي سيقام في الفندق الذي ستقضي أيامها به.

يشار إلى أنه، من المقرر أيضاً أن يوم الزوجان ميغان وهاري بزيارة رسمية لدولة المغرب من 23 حتى 25 فبراير 2019.