التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم| صراع من أجل مقعد اوروبي
مباراة المان يونايتد ضد تشيلسي اليوم

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في صراع من أجل نيل مقعد أوروبي الموسم المقبل، اليوم الاحد 28/4/2019، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي بعد الهزيمة التي تلقاها الشياطين الحمر على يد السيتي بهدفين دون مقابل.

يحتل الشياطين المركز السادس برصيد 64 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وبفارق ثلاث عن نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، والذي يحتله البلوز، ويبحث مانشستر يونايتد في مباراة اليوم ضد تشيلسي على تحقيق الفوز من أجل المنافسة على بطاقة العبور للأبطال.

تعادل البلوز في اللقاء الأخير الذي خاضه ضد بيرنلي بنتيجة (2-2)، لكن الفريق ما زال في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، حيث يملك 67 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وبفارق نقطة وحيدة عن أرسنال صاحب المركز الخامس، ويبحث تشيلسي في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد الى تقديم افضل المستويات من أجل الحفاظ على مقعده الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد تشيلسي والقنوات الناقلة

تبدا مباراة مانشستر يونايتد تشيلسي اليوم الاحد 28 ابريل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين والسعودية، وتنقل المباراة من ملعب أولد ترافورد حصرياً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت “beIN SPORTS HD 1″، يذكر ان قنوات البي إن هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات البريميرليج، كما ويُعلق على هذه المواجهة المرتقبة المعلق رؤوف خليف.

تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، حيث سيعتمد المدرب سولسكاير على خطته الاعتيادية كالتالي: دافيد دي خيا – لوك شاو – كريس سمولينج – فيكتور لينديلوف – آشلي يونج – فريد – نيمانيا ماتيتش – أندير هيريرا – أنطوني – مارسيال – ماركوس راشفورد – جيسي – لينجارد.

تشكيل تشيلسي في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، حيث سيبدأ المدرب ماوريسيو ساري بنفس التشكيل والأسماء دون إجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية، ويأتي شكل الفريق كالتالي: كيبا آريز بالاجا – ماركوس ألونسو – أنطونيو روديجر – دافيد لويز – سيزار أزبيليكويتا – ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – نجولو كانتي – إيدين هازارد – جونزالو هيجواين – ويليان.