التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم | تشكيلة الفريقين المتوقعة في كلاسيكو كأس الملك
ريال مدريد ضد برشلونة

ينزل برشلونة على معقل السنتياجو برنابيو لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الكأس والتي ستقام اليوم الأربعاء لحساب مباراة إياب مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، ونرصد لكم التشكيلة المتوقعة للفريقين لخوض مباراة اليوم.

ومن خلال تغطيتنا المستمرة عبر “كيفك نيوز”  لمباراة كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة بكأس الملك سنواكب كافة الأحداث الكروية المتعلقة في هذه المواجهة العالمية، من مواعيد وتشكيلة الفريقين وملخصات ونتائج كرة القدم الأوروبية والإسبانية بشكل خاص.

وكان ريال مدريد أنهى مباراة الذهاب في الكامب نو والتي أقيمت مطلع الشهر الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لذلك سيكون على كتيبة المدرب سولاري أن يدخل بأفضل تشكيلة ممكنة لتجاوز غريمه التقليدي، حيث تكفي ريال مدريد بنتيجة التعادل السلبي فقط لبلوغ النهائي.

ومن المتوقع أن يخوض مدرب الفريق الملكي سانتياجو سولاري بالتشكيلة الأساسية في كلاسيكو اليوم، من أجل تخطي عقبة العملاق الكتالوني والوصول إلى المباراة النهائية من كأس الملك.

وتشير صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من أسوار النادي الأبيض، بأن سانتياجو سولاري سيقوم بالدفع بالثلاثي لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما سيظل الويلزي غاريث بيل على دكة الإحتياط، بالإضافة إلى حامي العرين سيكون الكوستاريكي كيلور نافاس، وفي مركز الظهير الأيسر الشاب ريجيلون بديلاً لمارسيلو الذي تراجع مستواه بشكل كبير في الآونة الأخيرة، كما سيدفع بسيرجيو راموس ورافا فاران في قلب الدفاع.

إليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة التي ستخوض كلاسيكو اليوم أمام برشلونة:

حراسة المرمى / كيلور نافاس

خط الدفاع / كارفخال، فاران، راموس، ريجيلون

خط الوسط / مودريتش، كاسيميرو، كروس

خط الهجوم / لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

فيما يلي تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم

حراسة المرمى/ مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع/ نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، لينجليت وجوردي ألبا

خط الوسط/ سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو وإيفان راكيتيتش

خط الهجوم/ سواريز، ميسي وديمبلي