التخطي إلى المحتوى
مباراة توتنهام ضد اياكس امستردام| صراع من أجل نهائي الواندا ميتروبوليتانو
مباراة توتنهام ضد اياكس اليوم

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل، اولى مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا 2019، حيث يستضيف فريق توتنهام الإنجليزي نظيره اياكس امستردام الهولندي، في ملعب السبيرز الجديد، وذلك في صراع من أجل العبور إلى نهائي الواندا ميتروبوليتانو.

وصل السبيرز إلى مربع الكبار بطريقة دراماتيكية، حيث تمكن من اقصاء بطل إنجلترا السيتي، بعد أن استطاع من تسجيل ثلاث اهداف مقابل اربعة اهداف في ملعب الاتحاد، مستفيداً من فوزه على ملعبه بهدف نظيف، ويبحث توتنهام في مباراة اليوم ضد اياكس الى تأكيد جدارته بالوصول لهذا الدور من خلال تحقيق نتيجة ايجابية وعدم استقبال أهداف على ملعبه الجديد.

في المقابل، حقق فريق العاصمة الهولندية نتائج مبهرة في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث تمكن من إقصاء ريال مدريد في دور الستة عشر برباعية في ملعب البيرنابيو، كما ونجح في التفوق على يوفنتوس الايطالي بعد ان هزمه بهدفين مقابل هدف في تورينو، ويسعى اياكس الى تأكيد تفوقه في مباراة اليوم و حسم المواجهة ضد توتنهام للعبور الى النهائي.

موعد مباراة توتنهام ضد اياكس والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة توتنهام ضد اياكس امستردام، في ذهاب نصف نهائي الأبطال، اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والسعودية، وتنطلق المباراة من ملعب السبيرز الجديد.

وتنقل مباراة اياكس امستردام ضد توتنهام اليوم، عبر البث المباشر والحصري لقنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال قناة beIN SPORTS HD 1، ويُعلق على هذه المواجهة المرتقبة كل من حفيظ الدراجي ورؤوف خليف.

تشكيل توتنهام المتوقع في مباراة اليوم: هوجو لوريس – داني روز – توبي آلديرفيريلد – دافينسون سانشيز – كيران تريبير – موسى سيسوكو – هاري وينكس – لوكاس مورا – ديلي آلي – لوكاس مورا – فيكتور وانياما.

تشكيل اياكس المتوقع في مباراة اليوم: أندريه أونانا – نيكولاس تاجليافيكو – دالي بليند – ماتياس دي ليخت – جويل فيلتمان – لاسه شوني – فرانكي دي يونج – ديفيد نيريس – دوني فان دي بيك – حكيم زياش – دوشان تاديتش.