التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم 10/2/2019 والقنوات الناقلة الدوري الإسباني
مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على خصمه أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وسيكون على الفريق الكتالوني الفوز في هذا اللقاء للمحافظة على صدارته لجدول ترتيب الليجا.

يخوض برشلونة هذه المباراة الصعبة ضد أتلتيك بلباو، وهو في أفضل حالات، حيث يحتل رفاق ميسي، صدارة الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد الوصيف، حقق البرسا الفوز في 15 مباراة، وتلقى خسارتين وخمس تعادلات، ويأمل بالخروج بنتيجة جيدة من معقل بلباو للاستمرار في مواصلة تربعه على عرش الصدارة.

على الناحية الأخرى، يدخل اتلتيك بلباو مباراة برشلونة اليوم،  وهو قادماً من خسارة كانت أمام ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويقبع الفريق الباسكي في المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة، متأخراً عن ليفانتي ليفانتي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، ولعب اتلتيك بلباو 22 مباراة، فاز في خمس، وتعادل في احدى عشرة مواجهة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

ومن المتوقع أن يلعب برشلونة بنفس الأسلوب المتبع في المباريات الماضية، حيث سيدفع المدرب إرنستو فالفيردي بالتشكيلة الأساسية للفريق، مع إجراء بعض التغييرات الطفيفة عليها، سغيب جوردي ألبا عن القائمة بسبب الإيقاف، حيث سيبدأ بالثنائي فيرمايلين وبكيه في الدفاع، وسيرجي روبيرتو على الجهة اليسرى، وفي المنتصف سيكون الثلاثي، فيدال، بوسكيتس، راكيتيتش، وفي الهجوم ميسي، كوتينيو، سواريز.

سيكون موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الأحد، في تمام الساعة الحادي عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم بث اللقاء كالمعتاد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD3 القطرية، بصفتها الناقل الحصري لنقل مباريات الدوري الإسباني، سيتم التعليق على أحداثها المعلق خليل البلوشي.