التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال اليوم ضد التعاون في الدوري السعودي
مباراة الهلال ضد التعاون

يواجه فريق الهلال نظيره التعاون، اليوم الاثنين 29/4/2019، في استاد جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي موعد مباراة الهلال والتعاون بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الزعيم بخمسة أهداف نظيفة على يد سكري القصيم، في مواجهة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يخوض الزعيم هذه المواجهة امام الفريق الذي اقصاه بخماسية في بطولة كأس خادم الحرمين، ويبحث الهلال في مباراة اليوم على تحقيق الانتصار لرد الاعتبار ومصالحة جماهيره، كما ويسعى لحصد الثلاث نقاط ورفع رصيده عند النقطة 66 لاستعادة الصدارة، في حيث يدخل التعاون هذا اللقاء من أجل تأكيد تفوقه والخروج بنتيجة ايجابية ترفع رصيده إلى 52 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الهلال ضد التعاون، اليوم الأربعاء في مستهل مشوار الفريقين في بطولة الدوري السعودي، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وتنقل المباراة حصريا من الهواء مباشرة عبر البث المباشر لقناة السعودية الرياضية 1، وقناة دوري بلس، بتعليق كل من فهد العتيبي وجعفر الصليح.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال في مباراة اليوم : عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك – ميلوش ديجينيك – محمد كنو – سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – هتان باهبري – بافيتيمبي جوميس.

التشكيل المتوقع لفريق التعاون في مباراة اليوم: كاسيو دوس أنجوس – مد الله العليان – طلال العبسي – متعب المفرج – نايف موسى – سيدريك أميسي – ساندرو مانويل – نيدو – بترولينا – جهاد الحسين – لياندر توومبا – عبدالفتاح آدم.