التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال اليوم ضد استقلال طهران في دوري ابطال اسيا
مباراة الهلال واستقلال طهران

يستقبل فريق الهلال السعودي نظيره استقلال طهران، اليوم الثلاثاء 23/4/2019، في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، ويسعى الزعيم إلى تحقيق الانتصار الثالث والانفراد بصدارة المجموعة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مواجهتين محققاً 6 نقاط دون تلقي أي خسارة، وتترقب جماهيره هذا اللقاء وكلها امل بخروج فريقها بانتصار جديد يواصل من خلال نتائجه الايجابية في مشواره الآسيوي.

موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الهلال ضد استقلال طهران، في دوري أبطال آسيا 2019، اليوم الثلاثاء 23 أبريل، من ملعب محمد بن زايد، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، والساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة الهلال اليوم أمام استقلال طهران من الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت “beIN SPORTS HD 3″، ويُعلق على هذه المواجهة المرتقبة المُعلق سوار الذهب.

تشكيلة الهلال السعودي في مباراة اليوم، حيث سيدفع المدرب بالحارس عبدالله المعيوف، وفي مقدمته رباعي الدفاع، ياسر الشهراني و علي البليهي و محمد جعفلي و محمد البريك، وفي خط الوسط كل من ميلوس ديجينيك و محمد كنو سالم الدوسري و كارلوس إدواردو و هتان باهبري، ويقود هجوم الفريق بافيتيمبي جوميز.