التخطي إلى المحتوى
موعد ومكان مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
نهائي كأس خادم الحرمين - التعاون ضد الاتحاد

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة الاتحاد والتعاون، اليوم الخميس 2/5/2019، وذلك في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، و تتجه كل الانظار نحو هذه القمة المرتقبة بين النمور الذين اقصوا النصر في دور نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبين التعاون الذي تمكن من اقصاء الهلال بخماسية في الدور ذاته.

يعيش فريق الاتحاد حالة معنوية جيدة هذه الفترة، حيث نجح الفريق من الابتعاد عن منطقة الهبوط بعد أن احتل المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويدخل الفريق هذه المواجهة النهائية وهو منتشي بفوز كبير على حساب النصر بنتيجة (4-2) في دور نصف نهائي الكأس، ويبحث الاتحاد في مباراة اليوم ضد التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عن تقديم مستوى كبير للتويج باللقب.

وفي الجهة المقابلة، تمكن فريق التعاون من تجديد فوزه على الهلال بهدفين دون مقابل، في الاسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، ورفع رصيده عند النقطة 49 في المركز الرابع في سلم الترتيب، كما وحقق الفريق فوز جديد مؤخراً على حساب القادسية بهدفين نظيفين، ويسعى التعاون في مباراة النهائي اليوم ضد الاتحاد الى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه، من اجل تحقيق الفوز ونيل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم القنوات الناقلة والمعلقين

تبدأ مباراة الاتحاد ضد التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً (7:30) بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف مساءاً (8:30) بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر البث المباشر والحصري للقنوات التالية:

قناة السعودية الرياضية (KSA 1 – KSA 2 – HD+1 – HD+2)، بتعليق فهد العتيبي فارس عوض وعبدالله الحربي و سمير المعيرفي، و قناة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت فارس عوض، وقناة دوري بلس (HD1 – HD2) بتعليق كل من عيسى الحربين وجعفر الصليح.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال: فواز القرني – منصور الحربي – أحمد عسيري – مروان دا كوستا – سعود عبد الحميد – كريم الأحمدي – عصام المولد – عبد العزيز البيشي – كارلوس فيانويفا – فهد المولد – ناصر الشمراني.

التشكيل المتوقع لفريق التعاون: كاسيو دوس أنجوس – مد الله العليان – طلال العبسي – متعب المفرج – نايف موسى – سيدريك أميسي – ساندرو مانويل – نيلدو بترولينا – جهاد الحسين – لياندر تاوامبا – عبدالفتاح آدم.